recent
مقالات مهمة

تحديثات جهاز Huawei P30 و P30 Pro HarmonyOS

الصفحة الرئيسية
Huawei P30 و P30 Pro HarmonyOS 3.0.0.101


Huawei P30

 تطرح Huawei تحديثًا تجريبيًا جديدًا لـ HarmonyOS 3 للهواتف الذكية P30 و P30 Pro والذي يتضمن الإصدار 3.0.0.101 ويأتي مع العديد من التحسينات الجديدة.


وفقًا لسجل التغيير ، تحصل هواتف Huawei P30 و P30 Pro على ترقية 3.0.0.101 من HarmonyOS 3.0.0.72/80 ولديها تحسينات للملاحظات وأدوات الخدمة.


هذا ليس كل شيء ، تضيف Huawei أيضًا تحسينات جديدة لاستقرار النظام لهذه الهواتف الذكية. كما ذكرنا ، تلقت طرازات Huawei P30 بالفعل مثل هذا التحديث قبل بضعة أسابيع.


في الشهر الماضي ، بدأت سلسلة Huawei P30 في اختبار HarmonyOS 3 China. كانت هذه مرحلة اختبار طال انتظارها والتي كان المستهلكون ينتظرونها. بعد الإعلان التجريبي مباشرةً ، أصدرت Huawei إصدارًا تجريبيًا.


يحتوي الإصدار على ميزات جديدة لتخصيصات الشاشة الرئيسية ، وتجميع أدوات الخدمة الجديدة وتجميعها. إدارة التخزين الذكية والمجلدات الذكية ، والتي تأتي مع خيارات تخطيط جديدة.


يمكن تعديل تخطيط الشاشة الرئيسية بنقرة واحدة وهي مجرد وظيفة مذهلة. قامت Huawei أيضًا بتحسين ميزة الجهاز الفائق وتم توسيعها لتشمل المزيد من المنصات بالإضافة إلى الكفاءة.


هذا ليس كل شيء ، فقد جلبت Huawei أيضًا ميزات جديدة للخصوصية والأمان تتيح لك الاحتفاظ ببيانات هاتفك بأمان. هناك ميزات مهمة أخرى تمت إضافتها لتقديم تجربة مستخدم جديدة.


في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات متاحة حول الطرز العالمية ، لكن مستخدمي سلسلة Huawei P30 ينتظرون بفارغ الصبر تحديث برنامج EMUI 13.


ملاحظات التحديث:

  • يتعين على مستخدمي Huawei P30 الترقية إلى الإصدار 3.0.0.72/3.0.0.80 أولاً وإلا فلن تتلقى بنية جديدة.
  • في إطار المرحلة التجريبية ، يمكنك تمكين تجربة تحسين العملاء للمساعدة في تحسين برنامج HarmonyOS 3.
  • لن يمحو هذا التحديث بياناتك ويوصى بعمل نسخة احتياطية لجميع البيانات المهمة.
  • من المحتمل ألا تكون بعض تطبيقات الجهات الخارجية متوافقة مع HarmonyOS ويوصى بترقيتها عبر AppGallery.
  • بعد الترقية مباشرةً ، قد يولد هاتفك حرارة أو تأخيرًا أو بطيئًا في الشحن. ومع ذلك ، فإن هذه الهواتف ستستقر في الخلفية بعد فترة وجيزة.
  • قد تتطلب ترقية البرنامج منك تفريغ مساحة التخزين الداخلية لتخزين حزمة OTA وسيتم حذف الحزمة التي تم تنزيلها بعد التثبيت الناجح.

شراء الجهاز والسعر 

احصل على جهاز هواوي p30 من امازون بسعر 287 دولار
author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي