فيما يلي الأسباب الخمسة لشراء Huawei Mate 50 Pro

يناير 01, 2023

 

فيما يلي الأسباب الخمسة لشراء Huawei Mate 50 Pro

يعمل Huawei Mate 50 Pro على توسيع وجوده في السوق العالمية ويقدم العديد من الميزات الجديدة. هناك قد تتساءل عن سبب وجوب الحصول على Huawei Mate 50 Pro جديد ، لذلك قدمنا ​​لك هنا الأسباب الخمسة.

الأسباب الخمسة لشراء Huawei Mate 50 Pro

التصميم:

يأتي Huawei Mate 50 Pro بتصميم العلامة التجارية ومتغيرات بما في ذلك خيارات الكربون الأسود والبرتقالي والأسود والفضي. يحتوي البرتقالي على مادة جلدية نباتية. هذه الألوان والتشطيبات تبدو جميلة في كل ضوء وتوفر أفضل جماليات.


تتميز حلقة الكاميرا الخلفية بشكل متماثل ونمط Clous de Paris الهرمي المعقد. على الجانب الأمامي ، ستحصل على درجة واسعة لإيواء أجهزة استشعار مختلفة وشاشة ذات حافة منحنية لتوسيع العرض حتى جانب الشاشة.


تم تصنيف الهاتف بمعيار IP68 ومقاوم للرذاذ والماء والغبار ويمكن أن يبقى في عمق 6 أمتار من الماء.


زجاج كونلون:


يأتي Huawei Mate 50 Pro أيضًا بزجاج Kunlun ، وهو أقوى شاشة زجاجية للهواتف الذكية. وفقًا لشركة Huawei ، فهي أول مقاومة لسقوط الزجاج من فئة الخمس نجوم معتمدة من SGS السويسرية. نظرًا لأن مقاومة السقوط الإجمالية مرنة 10 مرات من الزجاج العادي.


Camera:


يعد Huawei Mate 50 Pro أول هاتف مزود بتقنية XMAGE للتصوير بالكاميرا. تلتقط XMAGE صورًا غامرة وعالية الجودة ، ومحملة بالكثير من الألوان الزاهية والحيوية.


هناك أيضًا تقنية الفتحة الفائقة التي تقوم بضبط الفتحة تلقائيًا لتلبية احتياجاتك. تأخذ الكاميرا الرئيسية الجديدة ذات الفتحة الفائقة 50 ميجابكسل مزيدًا من الضوء وتوفر دعمًا أفضل في التصوير الليلي.


يحتوي جهاز Mate 50 Pro على أوضاع تصوير متنوعة بما في ذلك الزاوية الواسعة للغاية ووضع الماكرو الذي يبقيك مرتبطًا بهذه العلامة في جميع أنواع جولات الكاميرا.


البطارية:


يأتي مكبر الصوت هذا مع بطارية بقوة 4700 مللي أمبير في الساعة ويمكن شحنه بشواحن سلكية 66 وات و 50 وات لاسلكية.


ومع ذلك ، هناك جوهرة واحدة مخفية في Huawei Mate 50 Pro قد تغير رأي الجميع ، مثل وضع الطوارئ منخفض البطارية الجديد.


سيتم تنشيط هذه الميزة تلقائيًا عندما تصل بطارية هاتفك إلى 1٪. سوف يمنحك بطارية احتياطية كافية تكافئ 12 دقيقة من الاتصال ، أو ثلاث ساعات من وضع الاستعداد.


EMUI 13:


لا يزال مستخدمو الهواتف الذكية القديمة من Huawei ينتظرون هذا التحديث لإسقاطه على أجهزتهم. ومع ذلك ، فإن مستخدمي Huawei Mate 50 Pro هم أول من يأخذ هذا البرنامج خارج الصندوق.


يأتي EMUI 13 مع أدوات خدمة جديدة ، وتكديس عناصر واجهة المستخدم ، والتجميع ، والمجلدات الذكية ، والرسوم المتحركة الأفضل ، ومركز الأمان ، ومركز الخصوصية ، والطلاقة المحسنة ، والكثير من التحسينات الجديدة.



مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.