تسربت مواصفات Huawei MateStation X 2022 قبل الإطلاق

ديسمبر 31, 2022

تسربت مواصفات Huawei MateStation X 2022 قبل الإطلاق


 بعد الإعلان الرسمي ، ظهر Huawei MateStation X 2022 بشكل كبير على المنصات الاجتماعية بمواصفات وميزات متوقعة. بينما لا تزال هناك أيام قليلة قبل الإصدار الرسمي ، هناك المزيد من المعلومات التي تم طرحها للتو حول هذا الجهاز الشامل القادم على جهاز الكمبيوتر.


نصيحة Weibo المألوفة - كشف UncleKanshan عن بعض مواصفات Huawei MateStation X 2022 الرئيسية. على الجانب الآخر ، شارك المدون صورة جدولية توضح المقارنة بين الجهاز السابق والجهاز القادم.

تسربت مواصفات Huawei MateStation X 2022 قبل الإطلاق



سيعمل أحدث طراز على تشغيل معالج Intel i9-12900H من الجيل الثاني عشر. علاوة على ذلك ، سيستخدم ذاكرة LPDDR5-5200. هذه هي نفس لوحة الذاكرة المتطورة التي تم تجهيزها في أجهزة Huawei MateBook X Pro .


سيستخدم محول الشبكة (بطاقة واجهة الشبكة) للجهاز وحدة Intel AX201. بدلاً من ذلك ، سيعمل MateStation X 2022 على واجهة Thunderbolt 4 ومنفذ USB-C. في النهاية ، يجلب منفذ USB C هذا طاقة شحن تبلغ 100 واط .


إلى جانب ذلك ، تعرض قائمة التكوين تكييفًا لمحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة PCIe 4.0 (SSD) بمعدل 64 جيجابت في الثانية. فيما يتعلق بالأدوات الخارجية ، يحتوي الجهاز على كاميرا 2 ميجابيكسل مجددة بدقة 1080 بكسل. نسبيًا ، يمكن للنموذج اللاحق أن يجلب المزيد من التقنيات الأفضل والأكثر تقدمًا على السبورة.


مقارنة:

عند الحديث عن التغييرات ، سيعتمد MateStation X 2022 إصدارًا مختلفًا من AMD (Advanced Micro Devices). علاوة على ذلك ، ستجلب اللوحة الأم المجددة بكفاءة أفضل بكثير. بالنظر إلى الصورة المجدولة ، نجد أن رمز البحث والتطوير يختلف أيضًا بين كلا النموذجين .


من ناحية أخرى ، يُظهر التكوين الحالي أن الجهاز القادم يتقدم بخطوة واحدة عن طراز 2021. سواء كانت العدسة أو قوة الشحن أو معدل محرك الأقراص الداخلي أو الذاكرة المتطورة.


هناك بعض الميزات التي تركها المدون شاغرة في الوقت الحالي. على سبيل المثال ، فتحة الذاكرة وعدد قليل من الأقسام الأخرى. ومع ذلك ، سوف نحصل على ملاحظة واضحة حول MateStation X 2022 وميزاته في 2 نوفمبر.

المصدر


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.