النصر ميديا للترويج وتكبير الصفحات - شرح التسجيل

مدونة الكلباني - النصر ميديا للترويج


 اذا كنت تبحث عن زيادة مبيعاتك ومتابعيك على على مواقع التواصل او زيادة مشتركي قناتك على اليوتيوب او تسعى لأنجاح اي مشروع آخر لديك ، فإن موقع النصر ميديا يوفر لك امكانية الترويج لمشروعك بمبلغ رمزي اقل بكثير من الفيسبوك وأدسنس وغيرها .

مقدمة عن النصر ميديا للترويج

النصر ميديا هي اكبر شركة عربية للترويج على مستوى الشرق الأوسط ، تستطيع من خلالها الحصول على متابعين حقيقيين ومن نفس بلدك وبنفس الأهتمامات ،  فهي تتكون من مجتمع حقيقي 100% وليس وهمي وستحصل من خلالها على متابعين حسب الموقع الجغرافي لمشروعك . وقد لاقت اقبالا كبيرا وارتفع عدد مستخدميها بشكل ملحوظ عند بداية الأعلان عنها .

التسجيل في النصر ميديا للترويج الى مشروعك

الآن يمكنكم التسجيل في موقع النصر ميديا وزيادة متابعيك وجلب ترافيك حقيقي من خلال الرابط ادناه سجل الان ولا تتردد

رابط التسجيل 

اسعار الترويج في موقع النصر ميديا

تاليا قائمة باسعار الترويج مع خصم من 25-50% بمناسبة افتتاح الموقع  :


مدونة الكلباني - اسعار الترويج في النصر ميديا

طريقة التسجيل في موقع النصر ميديا للترويج 

التسجيل في الموقع سهل جدا فقط ادخل على رابط التسجيل واضغط على create new account في الأسفىل وسيتم نقلك الى صفحة التسجيل ، قم بملء البيانات المطلوبة ، ثم قم بتسجيل الدخول وابدأ باختيار خطة الترويج التي تريدها .


مدونة الكلباني - التسجيل في النصر ميديا للترويج


طرق الدفع المتاحة 

توفر لك شركة النصر ميديا عدة طرق للدفع كما اعلن عنها صاحب الشركة في قناته على اليوتيوب وهي :

union pay , paypal , usdt , mastercard , money express , visa , bank transfer

واخيرا ان فكرة موقع النصر ميديا كأول وأكبر مشروع عربي على مستوى الشرق الأوسط قد لاقت اقبالا منقطع النظير عند الأعلان عن موعد انطلاقتها والمقرر في 1/9/2022 فقد حققت في اول اسيوع من الأعلان عنها ما يقارب 200 الف مستخدم ويتوقع ان تصل في السنة الأولى الى 10 ملايين مستخدم كما قال صاحب الموقع عبر قناته على اليوتيوب ، وهذا امر مشجع للترويج الى مشروعك ان كنت معلن وسيزيد من دخلك ان كنت مستخدم .

هذا كل شيء بالنسبة للترويج في موقع النصر ميديا ، وقد كنت شرحت في موضوع سابق شرح كامل للموقع وكيفية التسجيل فيه كمستخدم وكيف تحقق دخل شهري ثابت من الموقع يصل الى 1500 دولار كما اعلن صاحب الموقع انصحكم بقراءة المقالة فهي فرصة عمل حقيقية من المنزل .




author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي