طريقة ربط واتس اب بالكمبيوتر whatsapp web

 

مدونة الكلباني

يمكنك بكل سهولة فتح تطبيق الواتساب من جهاز الكمبيوتر وبدون برامج سواء كان الواتساب الذهبي او العادي وذلك عن طريق ربط الواتس اب من الهاتف الى جهاز الكمبيوتر بخطوات بسيطة ، فهذه الميزة موجودة في تطبيق الواتساب الموجود على هاتفك ، فكل ما عليك فعله هو الضغط على عبارة ربط جهاز الموجوده في اعدادات الواتساب على هاتفك ثم مسح الرمز الضوئي QR ، ويمكنك تشغيل الواتساب على الكمبيوتر لجميع انظمة تشغيل وندوز سواء كان windows7 او windows8  او windows10 .. الخ ، تابع معي الشرح .

خطوات تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

  • افتح جهاز الكمبيوتر وافتح اي متصفح لديك ثم اكتب في مستطيل البحث واتس ويب او whatsapp web  واضغط على اول رابط او اضغط هنا مباشرة ، سوف ينقلك الى الصفحة التالية كما في الصورة .

مدونة الكلباني

  • الآن افتح تطبيق واتساب من هاتفك واضغط على الثلاث نقاط في اعلى يسار الصفحة او على اعدادات ثم اضغط على عبارة "ربط جهاز" لتنزيل وفتح التطبيق على الكمبيوتر وسيكون جاهزا للأستخدام بعد اجراء الخطوة التالية



whatsapp web مدونة الكلباني

  • الآن وجه الهاتف الى جهاز الكمبيوتر وقم بمسح الرمز الضوئي المربع للواتس اب اي اجعل مربع رمز QR الموجود على جهاز الكمبيوتر داخل المربع الموجود على هاتف الذي ظهر لك عند الضغط على كلمة ربط جهاز.

مدونة الكلباني واتس ويب


الآن تمت العملية بنجاح وسيفتح الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 

الغاء ربط الواتس اب بالكمبيوتر

لإلغاء ربط الواتساب بالكمبيوتر فقط توجه الى تطبيق الواتساب العادي او الواتساب الذهبي من هاتفك واضغط على الثلاث نقاط مرة اخرى ثم اضغط على ربط جهاز ، ستجد الأجهزة المرتبطة في الأسفل ، اضغط على الجهاز المرتبط بالواتساب ثم اضغط على تسجيل الخروج .

فيديو شرح ربط واتس اب بالكمبيوتر

شاهد هذا الفيديو القصير الذي يوضح طريقة فتح الواتس اب على الكمبيوتر

اقرأ ايضا : حل مشكلة تعليق الهاتف وعدم الأستجابة عند اللمس


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي