أفضل 6 ألعاب الاندرويد 2023 مجانية يجب عليك تجربتها اليوم

أفضل 6 ألعاب الاندرويد 2023 مجانية يجب عليك تجربتها اليوم

في الوقت الحاضر، نظرًا للتقدم التكنولوجي وزيادة طراز وجودة الهواتف المحمولة، نشهد نموًا في ألعاب الهاتف المحمول. يوجد حاليًا العديد من ألعاب الاندرويد و الايفون للجوال في متاجر برامج الأجهزة المحمولة ومتجر Play Store وهذه الألعاب تزداد تدريجيًا. وقد تسبب هذا في شعور المشتركين بالنقص عند الاختيار. في هذه المقالة، حاولنا أن نقدم لك أفضل ألعاب الاندرويد المتاحة حتى تتمكن من اختيار لعبتك المفضلة من بين هذه الألعاب.

1. دريم ليج 2023

هي اشهر العاب كرة القدم حيث ان لعبة دريم ليج 2023 مهكرة تعتبر الاشهر من بين العديد من الالعاب كرة القدم مثل pes fifa حيث ان لعبتنا جعلت محاكاة كرة القدم أكثر سهولة من دي قبل حيث انها تأتي بحجم أقل بكثير من الالعاب الاخرى.

2. Call of duty mobile

من بين أنواع ألعاب الاندرويد والألعاب المحمولة المتوفرة في العالم، يمكن اختيار Call of duty mobile كأفضل لعبة للهاتف لأن هذه اللعبة تحظى بالعديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم. في عام 2019، قررت Activision إدخال امتيازها الشهير إلى عالم الهواتف المحمولة. هذه لعبة من منظور شخص أول يجب أن تلعبها في مجموعة. أيضًا، 5 ضد 5 أوضاع، مباراة الموت، كونك مع الزومبي والتحكم المادي هي من بين ميزات هذه اللعبة، وكلها جعلت الكثير من الناس يثبتون هذه اللعبة على هواتفهم. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Call of duty mobile تُعرف بأنها أفضل لعبة محمولة في عام 2019.

Call of duty

3. FTS 2023

ها هي لعبة كرة قدم اخرى تصنع مكان لها في هذه القائمة مثل دريم ليج 2023 وهذه اللعبة الملقبة FTS 2023 والمميز في هذه الاخيرة هو الحجم الاقل مع اغلب انواع العاب هذه الرياضة العالمية وبدأت مسيرة هذه اللعبة في سنة 2015 ومنذ ذلك الحين ونحن نحصل على الاصدارات الجديدة.
FTS 2023

4. لعبة الأندرويد Minecraft: Pocket Edition

لعبة Minecraft هي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الكمبيوتر والجوال. تمنح هذه اللعبة اللاعبين حرية اللعب بالكتل الموجودة. في الأساس، كما يوحي اسم اللعبة، تدور هذه اللعبة حول التعدين والبناء.

وبحسب رأي المستخدمين فهذه اللعبة ممتعة وجذابة للغاية ويمكن تثبيتها على جميع الأجهزة دون أي مشاكل. يمكنك أيضًا شراء بعض الخيارات أثناء اللعبة.

Minecraft

5. لعبة سباق الاندرويد Real Racing 3

بالتأكيد واحدة من أفضل تجارب سباقات المحاكاة وأكثرها إثارة التي يمكنك لعبها على هاتفك هي Real Racing 3، والتي تضعك في مواجهة مستخدمين حقيقيين مع سباقات رائعة على الإنترنت. رسومات هذه اللعبة رائعة وقابلية التدمير متفشية. تتلقى لعبة Real Racing 3 تحديثات موسمية بشكل مستمر، وهو أمر مهم للغاية وضروري في التطوير الفني للعبة.

6. لعبة Million Lords: Online Conquest

تتميز هذه اللعبة بأسلوب إستراتيجي، ولهذا السبب يذهب الناس إلى الكمبيوتر الشخصي بدلاً من استخدام الهاتف المحمول لهذه الألعاب. ولكن إذا كنت مهتمًا بلعب هذه اللعبة على الهاتف المحمول، فيجب أن تعلم أن هناك أيضًا نسخة محمولة من هذه اللعبة. في هذه اللعبة، عليك توسيع منطقتك حتى تتمكن من زيادة قوتك الدفاعية والتخطيط لمهاجمة مناطق أخرى. من بين ميزات هذه اللعبة، يمكننا أن نذكر التصميم الجرافيكي العالي، ومحاكاة المواسم الثلاثة من العام، والميزات الخاصة بكل موسم من العام، إلخ.


لقد انتهت هذه القائمة المقدمة لكم من مدونة الكلباني لطرح اي سوال يمكنكم عبر التعليقات.
author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي