شرح موقع النصر ميديا للربح من الأنترنت وطريقة العمل

النصر ميديا مدونة الكلباني


 فكرة النصر ميديا للربح من الأنترنت وتحقيق الدخل من المنزل هي عبارة عن شركة حديثة موقعها في تركيا وستكون انطلاقتها الرسمية في 1/9/2022 والتي تتيح لكم تحقيق الدخل من المنزل من خلال عمل لايك او فولو او اشتراك في قنوات يوتيوب وغيرها بعد التسجيل من الرابط أدناه وهو مجاني  :

رابط التسجيل المجاني في موقع النصر ميديا 

فكرة النصر ميديا للربح من الأنترنت 

بعد أن تقوم بالتسجيل ستدخل الى الموقع بشكل طبيعي ستجد 15 مهمه ( tasks ) عليك تنفيذها وهي مهمات سهلة مثل عمل لايك لصفحة فيسبوك او فولو لصفحة انستغرام .. الخ وهذا كل ما هو مطلوب منك يوميا ، حيث سيقوم الموقع بارسال مهام جديدة لك كل يوم بعد الساعة 12 منتصف الليل . وهذه المهام هي عبارة عن صفحات لمعلنين يرغبون بتكبير صفحاتهم او قنوات اليوتيوب الخاصة في موقع النصر مديا مقابل مبالغ مالية يكون لكل مشترك في هذا الموقع نصيب من هذه المبالغ .

ولكن الربح لا يكون  فقط بانجاز المهام ال 15 التي يرسلها لك الموقع كل يوم ولكن الربح الأكبر يكون عن طريق عدد الأشخاص الذي تدعوهم للتسجيل في الموقع سواء كانوا مستخدمين او معلنين عن طريق رابط الدعوة الخاص بك لدعوة المستخدمين على النحو التالي :

  •  الجيل الأول : هم من يشتركون عن طريق رابطك المباشر ستربح منهم كلهم بدون اي شروط مبلغ 10% من ارباحهم
  • الجيل الثاني : هم الذين اشتركوا عن طريق الأشخاص الذين اشتركوا عن طريق شركائك في الجيل الأول وستربح منهم 7.5% اذا بلغ عدد المشتركين 10 مشتركين
  • الجيل الثالث : هم الأشخاص الذين اشتركوا عن طريق روابط الجيل الثاني وستربح منهم 5% اذا بلغ عدد المشتركين 20 مشترك
  • الجيل الرابع : هم الأشخاص الذين اشتركوا عن طريق الجيل الثالث وستربح منهم 205% اذا بلغ عدد المشتركين 30 مشترك
مدونة الكلباني شرح موقع النصر ميديا

وايضا تستطيع تحقيق دخل كبير جدا اذا استطعت ان تدعو معلنين كي يعلنوا في الموقع وذلك عن طريق رابط دعوة المعلنين الخاص بك ايضا الراغبين في التسجيل في النصر ميديا للترويج وستحصل عن كل معلن مبلغ 10% 

تخيل انك ستربح من كل هؤلاء الأجيال دون اي عناء فقط المطلوب منك تكبير الأجيال ونشر رابطك لأكبر عدد ممكن من المستخدمين وكذلك نشر رابطك الثاني لجلب معلنين وهو اكبر دخل ستحصل عليه اذا استطعت جلب معلنين  .



فكرة النصر ميديا مدونة الكلباني

اقرأ ايضا : اسرع طريقة لتحويل رصيد دولي الى اي موبايل في العالم

المبلغ المتوقع للربح الشهري من موقع النصر ميديا 

الربح يعتمد على عدد الأجيال فكلما زاد عدد المشتركين كلما زاد دخلك اليومي ، وحسب ما قاله صاحب موقع النصر ميديا في فيديو الشرح الخاص بالموقع  انه اذا قمت بتكبير الأجيال وحققت العدد المطلوب في كل جيل فسيكون ربحك الشهري لا يقل عن 1500 دولار ويزداد الربح اذا زاد ععد الأجيال .

شرح طريقة التسجيل وطريقة العمل على الموقع بالفيديو

هذا فيديو قصير توضيحي لكل ما يجب عليك فعله وطريقة العمل على موقع النصر ميديا ، سجل الآن مجانا ولا تتردد 


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي