افضل 5 هواتف سامسونج جالاكسي 2022 Samsung Galaxy

جالاكسي - مدونة الكلباني


تتمتع أفضل هواتف Samsung بشيء للجميع ، سواء كنت تبحث عن هاتف رخيص أقل من 500 دولار ، أو هاتف فريد بميزات قوية ، أو هاتف قابل للطي متعدد الاستخدامات. تصنع Samsung بعضًا من أفضل الهواتف الذكية في العالم ، لكن اكتشاف الهاتف الذي تريده ليس بالأمر السهل. في هذه المقالة ، سنساعدك في اختيار أفضل جهاز لك.

في الوقت الحالي ، أفضل رهان لك هو شراء هاتف Samsung Galaxy S22 - Galaxy S22 Ultra ، والذي يكلف حوالي 1000 دولار (يمكنك العثور على اسعار اخرى) ، ويعتبر طراز S22 مناسب ، ويعمل بشكل جيد ولديه شاشة ساطعة.

 سامسونج تقدم هواتف بأسعار مختلفة ، وكثير منها أيضًا من بين الأفضل. حتى إذا اخترت شيئًا ما من سلسلة Galaxy A متوسطة المدى من Samsung ، فسيكون اختيارًا قويًا.

أفضل هواتف سامسونج جالاكسي من عملاق التكنولوجيا الكوري لعام 2022


1- Samsung Galaxy S22 Ultra - الأفضل بشكل عام




بينما يحتوي S21 Ultra على ميزات تشبه Note ، فإن Galaxy S22 Ultra هو بلا شك الوريث الكامل لـ 2020 Note 20 Ultra ، باستثناء الاسم.

يختلف التصميم بشكل ملحوظ عن باقي مواصفات جيل Galaxy S22 ويتميز بقلم S Pen مدمج لمزيد من الوظائف.

بينما تبدو الكاميرا مألوفة ، فإن التحديثات التي أجرتها Samsung تجعلها واحدة من أفضل الهواتف الموجودة على الإطلاق. توفر شاشة LTPO AMOLED العريضة مقاس 6.8 بوصة دقة WQHD + ومعدلات تحديث تكيفية تصل إلى 120 هرتز .

الأيجابيات :كاميرا ممتازة ، شاشة هائلة ، قلم مدمج
السلبيات : ضخم ، غالي الثمن ، بطيء الشحن
السعر : 900 دولار


2- Samsung Galaxy Z Flip - قابل للطي




اتخذت شركة Samsung هاتفها القابل للطي Galaxy Z Flip 3 وأجرت بعض التغييرات الرئيسية للاستفادة من التحسينات.

تعمل التحسينات في عمر البطارية وجودة الكاميرا على إصلاح أبرز عيوب الجيل السابق ، مما يعني أنه لا يوجد الآن سوى القليل من التنازلات في التصميم.

العامل الرئيسي هو أنك ستضطر إلى العيش بدون كاميرا تليفوتوغرافي - تشمل جميع الهواتف الرئيسية الأخرى لشركة Samsung واحدة - وتقبل المخاطرة بأنها قد لا تكون متينة مثل الكاميرا التقليدية.

ومع ذلك ، فإن الجمع بين التصميم المدمج الجميل مع المواصفات من الدرجة الأولى ، ومقاومة الماء ، والبطارية الكافية الآن لتدوم طوال اليوم بشكل مريح ، يجعل من الصعب رفض هذا الهاتف.

الأيجابيات : تصميم قابل للطي أنيق ،  مقاوم للمياه ، بأسعار معقولة بالنسبة للهواتف القابلة للطي
السلبيات : لا يزال بحاجة الى بعض التحسينات 
السعر : 1000 دولار 



3- Samsung Galaxy S22

مدونة الكلباني - سامسونج جالاكسي



Galaxy S22 5G هو هاتف أحلام عشاق الهواتف الصغيرة.

تشمل الميزات البارزة تصميمًا مضغوطًا ممتازًا وأداء كاميرا ممتازًا وشاشة 120 هرتز وتصنيف IP68 وشكل واجهة مستخدم واحدة من سامسونج.

وبغض النظر عن عمر البطارية ، لا يكاد يكون هناك أي سلبيات رئيسية لـ S22. إذا كنت مستخدمًا كثيفًا ، فاستعد لشحن الهاتف أكثر من مرة يوميًا .

لا يستحق الترقية من S21 العام الماضي ، حيث أن التحسينات هامشية. إذا كنت بحاجة إلى عمر بطارية أفضل وشاشة أكبر ويمكن أن تزيد من ميزانيتك ، فإن S22 +  يستحق النظر.

الأيجابيات : تصميم وبناء متميز ، شاشة AMOLED ممتازة ، أداء قوي للكاميرا
السلبيات : عمر البطارية دون المستوى ، شحن 25 وات فقط ، مكلف
السعر : 650 دولار 


4- Samsung Galaxy A52s 5G

جالاكسي - مدونة الكلباني



 A52s أكثر قدرة على المنافسة  ،عمر البطارية جيد (حتى لو كان الشحن لا يزال بطيئًا نسبيًا) ، هناك مجموعة غنية من الكاميرات للاستفادة منها وتأتي تجربة مستخدم رائعة مدعومة بدعم ممتاز طويل المدى من البرامج من Samsung.

الأيجابيات : شاشة جميل ، أداء قوي ، قدرة عالية للكاميرت
السلبيات : عمر البطارية متوسط ، الشحن بطيء
السعر : 270 دولار 



5- Samsung Galaxy Z Fold 4

جالاكسي مدونة الكلباني


 هناك مجموعة من التحسينات التي يسيطر عليها Galaxy Z Fold 4 على سابقه ، بتصميم أنظف وأكثر صلابة مع نسبة عرض إلى ارتفاع أوسع.

تضمن الترقية إلى Snadpragon 8+ Gen 1 أداءً فائقًا ، بينما يتم رفع الكاميرات الخلفية بالجملة من سلسلة S22 لتقديم تصوير ممتاز أيضًا. تعمل ميزات البرامج الجديدة بما في ذلك شريط المهام على تحسين تعدد المهام أيضًا ، مما يساعد Fold 4 على إدراك الإمكانات الكاملة لعامل الشكل.

الأيجابيات : جيد في تعدد المهام ، كاميرات خلفية قوية ،عمر البطارية طوال اليوم ، دعم S Pen
السلبيات : بحاجة الى تحسين في دعم التطبيقات
السعر : 1700 دولار


نصائح لشراء هاتف Samsung Galaxy

سلسلة Galaxy S22 هي أحدث تشكيلة رئيسية للشركة - بما في ذلك Galaxy S22 + القياسي ، و S22 + ، و S22 Ultra القوي ، بالإضافة إلى قلم S Pen المدمج حديثًا. ومع ذلك ، فإن هواتف Galaxy S21 تعد خيارًا جيدًا بسعر أقل ، وينضم إليها Galaxy S21 FE.

إذا كنت تريد طاقة وكفاءة حقيقيتين ، ففكر في Galaxy Z Fold 4 ، الذي يوفر عامل شكل قابل للطي متعدد الاستخدامات ، ويدعم وظائف S Pen ، ويوفر شاشة عريضة مقاس 7.6 بوصة مصممة لتعدد المهام. إذا كنت تحب فكرة جهاز قابل للطي أكثر إحكاما ، فإن Galaxy Z Flip 4 هو أفضل خيار لك في السوق الآن. كلاهما يحتوي على ترقيات طفيفة نسبيًا ، لذلك إذا كنت ترى أنها باهظة الثمن ، ففكر في شراء طرازات Gen 3 الأقدم.

إذا لم تكن كل هذه الأشياء مناسبة لك من حيث الدخل ، فإن سلسلة A من سامسونج توسع أسعارها المعقولة للغاية لتشمل الأجهزة الرئيسية ، والتي تغطي مجموعة واسعة من الأجهزة ، يعد Galaxy A13 و A73 أحد أبرز مزايا المجموعة الحالية ، على الرغم من حقيقة أنهم نحن أو أفضل A52s العام الماضي. كما أن تكلفة M-Series أقل من ذلك.



author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي