انشاء رابط انجليزي مخصص لمقالة بلوجر تلقائيا بطريقة صحيحة

 عند انشاء مقالتك على مدونات بلوجر يقوم النظام تلقائيا باختيار رابط تلقائي للمقالة ، وهذا الرابط يكون عادة بشكل رموز غير مفهومه لأن عنوان المقالة كتب باللغة العربية ، مما يؤثر على أرشفة المقالة .

هنا يمكنك اختيار رابط ثابت مخصص وكتابته باللغة الأنجليزية ، ولكن ربما تواجه مشكلة وهي وجود روابط متكررة اذا كنت قد كتبت مقالة سابقة ووضعت نفس الكلمة الأنجليزية بنفس الترتيب ، وحتى تتخلص من هذه المشكلة اجعل النظام نفسه يختار لك طريقة كتابة عنوان المقالة بإضافة كلمة انجليزية بشكل تلقائي لرابط المقالة ، تابع الطريقة :

تحويل رابط المقالة بشكل تلقائي الى رابط انجليزي

ولتحويل رابط المقالة بشكل تلقائي الى رابط انجليزي اتبع الخطوات التالية :

  1. اكتب عنوان مقالتك بشكل طبيعي باللغة العربية 
  2. اضف في نهاية العنوان كلمة انجليزية او كلمتين تعبران عن عنوان المقالة ، يمكنك استخدام ترجمة جوجل .
  3. سوف تجد ان عنوان المقالة التلقائي اصبح مضافا له الكلمات الأنجليزية التي كتبتها في نهاية عنوان مقالتك كما تلاحظ في مقالتي هذه ، انظر الصورة في الأسقل
  4. بعد ان تنهي مقالتك اعمل نشر لها ثم مباشرة قم باجراء تعديل للمقالة واحذف الكلمة الأنجليزية التي اضفتها في نهاية عنوان المقالة ، ايضا انظر الى عنوان مقالتي هذه بعد النشر ستجد ان عنوان url للمقالة اصبح باللغة الأنجليزية وأن كلمة custom link غير موجودة في نهاية عنوان مقالتي( طبعا بامكانك ان لا تحذف الكلمة الأنجليزية التي اضفتها في نهاية المقالة  ) .


في النهاية لابد لك ان تعرف ايضا كيف تكتب مقال احترافي متوافق مع السيو من حيث المحتوى وارشفة الصور واختيار وصفا للبحث وغير ذلك.

 لاحظ  كيف تم ارشفة مقالي هذا خلال دقائق من نشره وظهوره في الصفحة الأولى في نتائج بحث جوجل شاهد الصورة :

انشاء رابط انجليزي مخصص لمقالة بلوجر تلقائيا بطريقة صحيحة



author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي