كيفية زيادة زوار مدونتك بطريقة شرعية وأرشفة مقالاتك

 موقع زيادة عدد زوار مدونتك بطريقة شرعية ، زيادة زوار موقعك مجانا والحصول على الالاف من الزوار وأرشفة مقالتك في نتائج البحث عن طريق موقع لتحسين السيو وجلب زوار حقيقيين .

كيفية زيادة زوار مدونتك بطريقة شرعية 

هذا مقال متكامل فيه كل ما تحتاجه كمدون حيث ستتعلم في هذا المقال طريقة كتابة موضوع متوافق مع السيو بالذكاء الأصطناعي عن طريق موقع guinrank  ، وكذلك زيادة زوار مدونتك والحصول على نسبة مشاهدة عالية وأيضا سيظهر مقالك في نتائج البحث في الصفحة الاولى ، بعد قراءة هذا الموضوع وتطبيق كل ما ورد فيه ، لن تعاني بعد اليوم من أرشفة مقالاتك او من جلب مزيد من الزوار لمدونتك .

اذا كنت تبحث عن طريقة لزيادة زوار مدونتك والحصول على زوار حقيقيين ، فإن الكثير من المدونين يسألون عن كيفية زيادة عدد زوار المدونة ؟  ويعانون من  هذه المشكلة والسبب في ذلك يعود الى عدم أرشفة مقالاتهم وظهورها في نتائج البحث ، والسبب في ذلك يعود الى طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو ومع محركات البحث ، لأن المنافسة اصبحت كبيرة في ظل كثرة مواقع الويب ، وحتى تظهر مقالتك في الصفحة الأولى في نتائج البحث وبالتالي زيادة عدد زوار مدونتك او موقعك يجب عليك ان تكتب مقال متوافق مع السيو .

اليوم سوف اقدم لكم شرح لهذا الموقع الذي يساعدك في تحسين مقالتك وظهورها في نتائج البحث خلال وقت قصير عن طريق كتابة مقال بالذكاء الأصطناعي وهذا يؤدي بدوره الى جلب الزوار لموقعك او مدونتك . وفد كنت شرحت ف موضوع سابق عن كيف تكتب مقال احترافي متوافق مع السيو في بلوجر  يمكنك مراجعته . 

موقع مجاني لزيادة عدد زوار مدونتك وكتابة مقال بالذكاء الأصطناعي 

حديثنا اليوم عن موقع guinrank ، بمجرد ان تكتب مقالتك عن طريق هذا الموقع سوف تتم ارشفتها مباشرة  بعد ساعه او ساعتين من كتابة المقال وظهوره في الصفحة الاولى لنتائج البحث .

مميزات أداة guinrank

  • عمل تحليل للكلمات المفتاحية تتصدر بها مدونتك.
  •  اختيار أفضل كلمات مفتاحية متعلقة بالكلمه التي اخترتها لتستطيع كتابة مقالتك عنها.
  •  تحليل المواقع المنافسة لك .
  • اختيار أفضل العناوين  التي يمكنك استخدامها.
  • تقترح عليك العديد من الكلمات المفتاحية  لتتمكن من استخدامها في مقالتك. 
  •  كتابة موضوع  متوافق مع  قواعد الـسيو 
  •  تحليل الصفحات الخاصة لمنافسينك المتصدرين علي محركات البحث.
  •  تحليل المواقع المتصدرة في بلدك مباشرة ويقوم باقتراح افكار متعلقه بها وهذه الافكار تساعدك علي تصدر موقعك في مختلف محركات البحث.
  • تقوم الأداة باقتراح افكار مختلفه حول الكلمه المعينه التي أدخلتها , لتستطيع الاجابه علي أسئلة الجمهور .

شرح موقع guinrank لكتابة المقالات وجلب الزوار 

في البداية هذا الموقع مجاني مدى الحياه ويوجد خطة مدفوعة ايضا ولكن الخطة المجانية تكفي ولست بحاجة الى خطة مدفوعة ، ويوجد شروحات كثيرة على اليوتيوب لموقع guinrank ، وسأقدم لكم شرح لهذا الموقع وطريقة عملة بشكل مبسط : 

  • عليك في البداية التسجيل في موقع guinrank بشكل طبيعي ثم الذهاب الى اميلك وتأكيد التسجيل .
  • ادخل الان على الموقع واضغط على content tools كما في الصورة 



  • اضغط الان على keyword analyzer ثم اكتب في مستطيل البحث الكلمة المفتاحية لمقالتك ، يجب ان تظهر لك قائمة منسدلة بالكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الزوار ، اختار واحدة منها ثم اختار اللغة والدولة ثم بحث .



  • الان سيظهر لك تحليل كامل للكلمة المفتاحية التي اخترتها ، يجب عليك استخدام هذه الكلمات في مقالتك وحتى تكون مقالتك متوافقة مع السيو وتستطيع منافسة المقالات الأخرى يجب ات تحصل على نقاط من 55 الى 75 .



  • الان افتح صفحة اخرى للموقع وذلك حتى ترجع مرة اخرى لتحليل الكلمة المفتاحية ولا تفقدها ، ثم اضغط على ايقونة content optimizer كما في الصورة



  •  ستنقلك الى محرر كتابة المقالة التي يتم فيه تحليل مقالتك ثم اضغط علىnew project + ، الان اكتب اسم المشروع في المستطيل وليكن الكلمة المفتاحية التي اخترتها ثم اضغط على greate ثم new articles+ .
  • في المستطيل الأول اكتب عنوان المقال الذي يجب ان تختار كلماته من موقع guinrank التي قمت بتحليها ، الان اترك المستطيل الثاني فارغا واكتب في المستطيل الثالث الكلمة المفتاحية التي اخترتها ثم اضغط على عنوان الموضوع لتفتح لك صفحة المحرر .
  • ابدأ بكتابة مقالتك مراعيا الكلمات المفتاحية التي اخترتها والتي اقترحتها عليك هذه الأداه ، مع مراقبة النقاط التي حصلت عليها والموجوده في اعلى يمين الشاشة والتي يجب ان تحصل فيها على 55 الى 75 نقطة او حتى يتحول اللون الى اخضر .
  • في الاسفل وعلى اليمين ستجد ايضا الكلمات التي يجب ان تستخدمها وعددها ويفضل هنا ان تحصل على اللون الاخضر قدر الامكان وان تكون الكلمات في خانة good كلها اخضر قدر الامكان والاهم من ذلك يجب ان تستخدم اول 10 كلمات والتي امامها اشارة النجمة فهي كلمات مهمة جدا وحاول ان تحصل على اللون الاخضر فيها .

وانصحك هنا ان تبدأ مقالتك بوصف من 150 حرف يحتوي على الكلمات المفتاحية التي حللتها الأداة  . شاهد الصورة :


  • بعد ذلك انسخ المحتوى كاملا وضعه في ملف تكست ثم انسخه في مقالتك في بلوجر او ووردبرس وقم بتنسيق المقال بشكل عادي كاضافة عناوين وعناوين وفرعية وصور المقال وكذلك روابط الباك لنك ان وجدت. 

هذه افضل طريقة وافضل موقع لزيادة عدد زوار مدونتك من ناحية السيو  والحصول على الترافيك المطلوب لموقع الويب الخاص بك  وبالتالي جلب  زوار حقيقيين وتحليل منافسيك في المدونات الأخرى  .

 شرح بالفيديو لطريقة زيادة زوار مدونتك عن طريق موقع guinrank :

شاهد هذا الشرح بالفيديو لكيفية كتابة مقال متوافق مع السيو لجلب مزيد من الزوار لمدونتك 



وهكذا نكون قد وضحنا كيفية جلب زوار حقيقيين لمدونتك والتي يسأل الكثيرون  عن كيف ازيد عدد زوار المدونة ؟  هل هناك طريقة فعالة لزيادة عدد زوار موقعك ؟ وكيفية الحصول على المزيد  من الزيارات من خلال موقع لزيادة الزيارات أو البحث عن موقع زيادة الزوار الى موقعك بطريقة شرعية متوافقة مع السيو   أو زيادة زوار مدونة بلوجر   ، ولكن كيف يمكنك الحصول على 1،000 زيارة يوميًا ثم  إلى 10،000؟

تعتبر محركات البحث اهم مصدر لجلب الزوار، و مشاكل حقيقية لمن يتجاهلون أساسيات السيو ،  وتهيئة المواقع و المدونات لمحركات البحث .

ان تحسين محركات البحث أو تهيئة موقعك لمحركات البحث seo يعتبر امرا مهما للحصول على زيارات مجانية حقيقية إلى موقع الويب الخاص بك.


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي