عاجـــــل »

أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح

 أفضل بدائل أدسنس للربح من مدونتك ، اقوى بدائل ادسنس للربح من بلوجر وأحدث بديل جوجل ادسنس google adsense للربح من الانترنت




بديل أدسنس للربح من مدونتك

 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحققون الربح من خلال المدونات ولديك بالفعل حركة مرور ضخمة من محركات البحث ، فيمكنك الربح وكسب المزيد من المال باستخدام بديل جوحل ادسنس للربح من خلال أفضل شبكات الإعلانات ،.إذا كنت لا تزال تنتظر الحصول على موافقة من أدسنس، فأنت بحاجة إلى التحقق من بدائل ادسنس الأعلى ربحًا للربح من التدوين.

في هذه المقالة ،ستوفر لكم  مدونة الكلباني معلومات عن افضل بدائل جوجل ادسنس بأفضل سعر . تعد شبكات الاعلانات هذه هي افضل طريقة يحتاجها الناشرون  بديل adsense وتجربتها لربح المال من الإنترنت.

اقرأ ايضا : كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

ليس هناك شك في أن جوجل أدسنس لا يزال هو أفضل موقع في الربح من الإنترنت لجميع المدونين الناشرين .وليس هناك بديل منافس لجوجل ادسنس تقريبا، وقد يحصل المدونون المحترفون  على قدر كبير من المال باستخدام أدسنس.ولكن اذا تم حظر جوجل ادسنس لسبب ما فلن يتمكنوا من الربح من ادسنس ، لذلك فقد يضطر للبحث عن بدائل جوجل أدسنس ، فهناك العديد من بدائل جوجل ادسنس المتاحة والتي ستساعد في تحقيق الدخل من المواقع والمدونات الغنية بالمحتوى الخاص بك بدون جوجل أدسنس.

إذا كنت ترغب في اختبار أفضل مواقع لتحقيق الدخل من المدونات وتريد ربح المزيد من ألمال . فقد قمت بإضافة مجموعة مختارة من بدائل جوجل أدسنس للناشرين ، ولم يتم إدراج سوى افضل بديل  ادسنس عالية الربح هنا.

توفر كل شبكة إعلانية شيئًا مختلفًا عن الأخرى لتحقيق الربح  بمساعدة أنواع مختلفة من الاعلانات على موقع الويب الخاص بك مما سيجعلك تمتلك العديد من مصادر الدخل الأخرى من بدائل جوجل ادسنس . 

لقد قمت بإدراج أفضل شبكات إعلانات اعلى تكلفة نقرة و أعلى تكلفة لكل ألف ظهور لتحقيق الدخل من موقعك والتي تعتبر بديل ادسنس للربح او احدى بدائل جوجل أدسنس  .و يمكنك البدء في جني الأموال في غضون ساعات من تنفيذها مع المحتوى الخاص بك. أود أن أقترح عليكم ان لا تلتزموا بشبكة واحدة فقط ، بل اعمل مع عدة  شبكات  ، ثم تعرف على الشبكات التي تعمل بشكل افضل من غيرها في مدونتك ، وحركة المرور الخاصة بك ، وحركة المرور المستهدفة. فقد تجد بديل adsense للربح من موقعك .

 اختبر الكثيرون العديد من المواقع  وراجعوا فقط أفضل الشبكات للعثور على التطابق المناسب للزائرين المستهدفين في موقع  الويب الخاصة بهم. مع التركيز فقط على معدلات التكلفة المرتفعة لكل ألف ظهور . بعض المدونين يكسبون 100 دولارًا أمريكيًا في اليوم إلى 1000 دولار أمريكي في اليوم باستخدام شبكات إعلانات مرتفعة في تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور وهذا يعتبر بديل جيد لجوجل أدسنس  .لذا توقف عن البحث وإضاعة الوقت في اختبار المئات من شبكات الاعلانات والبحث عن شبكات تحقق زيادة في الربح.


متى نلجأ الى بديل ادسنس؟

  • لم تتم الموافقة على حسابك في Adsense أو صعوبة الحصول على موافقة 
  • عدم وجود محتوى كافٍ لتحقيق شروط جوجل ادسنس.
  • حركة المرور الخاصة بك على الويب ليست عالية الجودة مما يؤخر موافقة adsense.
  • بلدك لا تدعمها جوجل ادسنس.
  • تم تعطيل حسابك في adsense بسبب انتهاك الشروط .
  • قد ترغب في تجربة المزيد من  شبكات الأعلانات لكسب دخل إضافي مع جوجل  ادسنس أو بدون ادسنس.
  • البحث عن أشكال ااعلانات اخرى التي يمكن أن تمنحك نتائج أفضل ومزيدًا من تفاعل المستخدم.
  • المحتوى الخاص بك لا يمكن أن يولد ما يكفي من عائدات جوجل أدسنس.
  • ليس لديك نسبة عالية من الزيارات تؤدي إلى زيادة عائدات الأعلانات . 


أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح

هذه هي أفضل شبكات إعلانية بديل لجوجل ادسنس تم اختبارها ، ما عليك سوى التسجيل والبدء في الكسب من موقعك :

يتم الدفع عند الوصول الى  20 دولارًا بواسطة PayPal ، Payoneer ، شيك ، No Adult .

يتم الدفع عند الوصول الى  50 دولارًا بواسطة PayPal ، Payoneer ، شيك ، No Adult .

يتم الدفع عند الوصول الى 100 $  بواسطة PayPal ، Bitcoin ، Payoneer ، التحويل البنكي ، الشيك ، No Adult .

يتم الدفع عند الوصول الى 25 $ بواسطة التحويل المصرفي و PayPal و Payoneer و Skrill و Webmoney و Bitcoin

يتم الدفع عند الوصول الى  100 دولار بواسطة PayPal ، Payoneer ، WireTransfer ، الشيك ، No Adult .

يتم الدفع عند الوصول الى 50 دولارًا بواسطة PayPal ، Payoneer ، حوالة مصرفية ، شيك .

يتم الدفع عند الوصول الى  20 دولارًا بواسطة PayPal ، Payoneer ، حوالة مصرفية ، شيك .

يتم الدفع عند الوصول الى 10 دولارًا بواسطة PayPal  ، شيك ، No Adult .

يتم الدفع عند الوصول الى 50 دولارًا بواسطة PayPal  فقط ، No Adult .

شبكات الإعلانات البديلة لأدسنس التي تمت مناقشتها أعلاه  تعتبر من أفضل بدائل ادسنس للربح من الانترنت  لكنها ليست أفضل من Google AdSense ، لكنها تعتمد جميعها على نوع محتوى المدونة وحركة المرور المستهدفة على موقع الويب. يمكن لبعضها ان يكون أفضل بديل لأدسنس  وأن تجعلك تكسب المزيد من ألمال وتكون قادرًا على تحقيق نتائج أفضل من جوجل  ادسنس.

كلمات نفتاحية : بديل ادسنس للربح من بلوجر ، بديل أدسنس للربح من اليوتيوب ، بدائل جوجل ادسنس ، أشهر الشركات البديلة ،  للربح من الموقع ، أفضل موقع بديل ، للربح من الاعلانات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -