كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

الصفحة الرئيسية
كيفية الربح من اليوتيوب بدون حساب ادسنس ، طرق الربح من اليوتيوب للمبتدئين بدون الظهور ، ربح المال بدون جوجل ادسنس .
 طرق الربح من اليوتيوب بدون أدسنس  .

الربح من فيديوهات اليوتيوب القصيرة youtube shorts بدون اعلانات 


كيفية الربح من اليوتيوب بدون ادسنس
 
هذه احدى طرق الربح من اليوتيوب بدون حساب ادسنس ، فقد اطلقت يوتيوب ميزة جديدة للربح من الفيديوهات القصيرة youtube shorts التي لا تتجاوز مدتها اكثر من 60 ثانية ، بحيث تستطيع من خلال تسجيل فيديو قصير او تحميل فيديو لتحقيق دخل بدون ان تكون احد شركاء يوتيوب كما هو الحال في تحقيق الدخل من جوجل ادسنس ، فهذه الميزة لا تحتاج الى شروط معينة للموافقة كشروط تحقيق الدخل من قناة اليوتيوب او شروط تحقيق الدخل من مدونتك الشخصية .من خلال هاتفك الذكي وتطبيق يوتيوب والكاميرا المخصصة لذلك تستطيع انشاء فيديو قصير لا تتجاوز مدته 60 ثانية ، و الربح من اليوتيوب ، ويتيح لك التطبيق التحكم في الفيديو وتسريعه واضافة اصوات من مكتبة يوتيوب وغير ذلك

كيفية الربح وتحقيق الدخل شهريا من ميزة youtube shorts او الفيديوهات القصيرة 

يتم دلك عن طريق صندوق youtube shorts المالي وقد رصدت يوتيوب لهذا الصندوق مبلغ 100 مليون دولار كمكافئة او جائزة لمنشئي الفيديوهات القصيرة ، بحيث يتم التواصل كل شهر مع آلاف من منشئي الفيديوهات القصيرة لأخبارهم انهم مؤهلون للحصول على المكافئة وذلك عبر رسالة تأتيهم على اميلاتهم او من خلال اشعار في تطبيق اليوتيوب الموجود في الأعلى عند الجرس. ويتم تقييم الفيديو او الفيديوهات التي ترسلها في كل شهر وليس في شهر ارسال الفيديو فقط ، فقد لا تكون احد المرشحين للفوز بالجائزة هذا الشهر ولكن قد تفوز بها في الشهر الذي يليه بنفس الفيديو وهكذا . 

كم تبلغ قيمة المكافئة 

قيمة المكافئة تبلغ من 100 دولار الى 10 آلاف دولار حسب مشاهدات الفيديو وجودته 

كيف سأتلقى المكافئة 

اذا كنت مشترك في ادسنس ولديك حساب فستحصل على المكافئة في موعد الدفعات كل شهر .
واذا لم يكن لديك حساب في جوجل ادسنس فستجد في الرسالة التي تصل اليك في اميلك عبارة طلب استلام المكافئة انقر عليها للبدء في انشاء حساب ادسنس جديد واملاء استمارة البيانات كما هي موجودة في هويتك الشخصية تماما .

"وتعتبر هذه فرصة اخرى وطريقة للحصول على حساب ادسنس غير طريقة ادموب للحصول على حساب ادسنس كما شرحت سابقا"

 خطوات تنزيل فيديوهات قصيرة youtube shorts

  1. سجل الدخول الى تطبيق يوتيوب 
  2. في اسفل الصفحة ستجد رمز + انقر عليه ثم اضغط على انشاء فيديو shorts (انظر الصورة في الأسفل) ويمكنك ايضا الضغط على عبارة تحميل فيديو اذا كنت قد سجلت فيديو من قبل عبر كاميرا هاتفك. 
  3. اذا اردت تسجيل فيديو يزيد عن 15 ثانية انقر على رقم 15 الموجودة فتتحول تلقائيا الى 60 ثانية
  4. يمكنك النقر على رمز السرعه لزيادة السرعة كما يمكنك النقر على رمز المؤقت لضبطه على 60 ثانية 
  5. لتسجيل فيديو اضغط مطولا على الزر الأحمر 
  6. تستطيع بعد ذلك اتمام عملية التسجيل وتعديل الفيديو واضافة اصوات موسيقى وغير ذلك 
  7. اكتب في التفاصيل عنوان الفيديو ولزيادة المتابعين للفيديو اضف ايضا في التفاصيل هذا الهاشتاق : #shorts
  8. انقر على تحميل لأنشاء الفيديو وارساله الى قناتك عاليوتيوب . بامكانك نشر رابط الفيديو في كل المنصات مثل فيسبوك وتويتر وغيرها لزيادة المشاهدات 
    الربح من فيديوهات اليوتيوب القصيرة ميزة جديدة youtube shorts

من هم المؤهلون للحصول على الجائزة 

ييتم في كل شهر اختيار المؤهلون للحصول على الجائزة وذلك حسب عدد مشاهدات الفيديو على قناتك وحسب جودة الفيديو ولكي تكون مؤهلا في الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ايضا يجب ان تصنع الفيديو بنفسك ولا تنقله من اماكن اخرى وانصحك بالتركيز على اللقطة الأولى للفيديو فهي التي تجذب المشاهدين .
يمكن ايضا الضغط على عبارة  "تحميل فيديو" كنت قد سجلته سابق وقمت بتحريره والتعديل عليه بحيث لا تتجاوز مدته ايضا 60 ثانية  وتحميلة على قناتك للأشتراك به في جائزة youtube shorts.

شاهد فيديو الشرح 



الربح من اليوتيوب عن طريق بيع منتجات معينة

تستطيع بواسطة قناة اليوتيوب الخاصة بك الربح من اليوتيوب عن طريق الترويج لمنتجاتك الخاصة وبيع البضائع  لمتابعيك عن طريق اضافة فيديو أو صور المنتج .

وقد تستغل قناتك للترويج الى بعض منتجاتك الرقمية مثل بيع الكورسات او الدورات التدريبية او التطبيقات والبرامج وتحسين محركات البحث وغيرها . بامكانك إنشاء مقطع فيديو يتحدث عن منتجك وتعتبر هذه طريقة رائعة من طرق الربح من يوتيوب بدون ادسنس.

الربح من اليوتيوب عن طريق بيع خدماتك 

تستطيع الربح من اليوتيوب بدون أدسنس ايضا عن طريق  بيع خدمات معينة لكسب المال من اليوتيوب على غرار الطريقة السابقة لكن هنا ستبيع خدمات بدل المنتجات  مثل تعديل مقاطع فيديو او تحرير الصور والتعديل عليها  او فيديوهات دعائية للعلامة التجارية وغيرها الكثير من الأفكار   .

الربح من اليوتيوب عن طريق  التسويق بالعمولة 


Affiliate Marketing  التسويق بالعمولة باختصار هو  بيع منتجات أو خدمات الآخرين مقابل عمولة على كل عملية بيع. هناك  آلاف الشركات تقدم عروضًا مغرية لجذب  أصحاب التطبيقات او المنصات كالمدونات وقنوات اليوتيوب للترويج لها .

طريقة الربح من اليوتيوب بدون ادسنس هذه مناسبة جداً لأصحاب قنوات النقاش حول المنتجات، وهي القنوات التي تتناول منتجات معينة  وذكر مميزاتها وعيوبها، أو مقارنتها منتج اخر شبيه له .

عندما تجد المنتج المناسب لمحتوى قناتك على يوتيوب، يمكنك الوصول لأحد المتاجر التي تبيع هذا المنتج، ولديها نظاماً لتشارك الأرباح أو للتسويق بالعمولة.

اشترك في نظام التسويق بالعمولة وابدأ في عمل فيديوهات حول المنتج الذي تود تسويقه بالعمولة وتحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ، ولا تنسى وضع رابط الافلييت في وصف الفيديو، وأيضاً لا تنسي توجيه المشاهدين للوصول لرابط الافلييت لشراء المنتج.

هذه الطريقة لا تقتصر فقط على تسويق منتجات الغير، ولكن من الممكن تسويق خدمات الغير أيضاً و الربح من اليوتيوب بدون ادسنس . وهناك الكثير من الخدمات التي يمكنك تسويقها بالعمولة لصالح الغير.

أيضاً العمولة ليست بالضرورة تتحقق من خلال اتمام عمليات البيع، ولكن هناك أنواع أخرى من العمولات مقابل عمليات تحميل التطبيقات والألعاب downloads ، وتجريب البرامج..الخ (هناك شركات متخصصة في هذا النوع من العمولات تسمى شركات CAP)

واخير إذا كانت عندك فكرة بسيطة في أنشاء محتوى حصري فلا داعي لاستخدام جوجل ادسنس كل ما عليك فعله هو إنشاء قناة على اليوتيوب فقط وتقديم المحتوى الذي تقوم بأنشاءه سوف يتم الحصول على نسبة  مشاهدة عالية والبدء في تحقيق الربح من اليوتيوب بدون ادسنس .

كلمات مفتاحية :
الربح من اليوتيوب بدون ادسنس ، الربح من الانترنت ، اليوتيوب بدون جوجل ادسنس ، اليوتيوب بدون اعلانات ادسنس ، الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات 



author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي