انشاء حساب ادسنس بكل سهولة بعد تحديثات 2020

الصفحة الرئيسية

 اصبح الحصول على حساب أدسنس مفعل وجاهز اسهل بكثير بعد تحديثات 2022 وفي وقت قصير لتتمكن بعد ذلك من استقبال ارباحك من قناة اليوتيوب وربطها بحساب ادسنس ( بعد تحقيق شروط القناة ) او من مدونتك الشخصية   وذلك باستخدام حساب ادموب كما سنرى.

انشاء حساب ادسنس بكل سهولة بعد تحديثات 2020


ما يجب عليك مراعاته قبل انشاء حساب ادسنس :

  1. العمر : يجب ان يكون العمر 18 سنة ولكن يمكنك انشاء حساب ادسنس ايضا ادا كان عمرك اقل من 18 سنة وذلك بكتابة بيانات والدك او والدتك او احد افراد العائلة عند ملء استمارة ادسنس .
  2. لا يفضل أن تنشيء حساب ادسنس بنفس جيميل ألقناة او المدونة ، قم بإنشاء حساب ادسنس بجيميل مختلف حتى لا يتأثر حسابك لو حصل مشكلة معينة في احدهما سواء في ادسنس او قناتك ، فعند حدوث مشكلة ما في ألقناة لا يتأثر حسابك في ادسنس بهذه المشكلة والعكس صحيح . وهذا ما سنفعله فعند ربط حساب ادسنس في قناتك سيطلب منك انشاء حساب ادسنس من خلالها  او ربط ألقناة بحساب ادسنس موجود ومفعل  وسنختار الخيار الثاني . اي سنقوم بنشاء حساب ادسنس منفصل عن القناة بجيميل منفصل وكل ما علينا فعله هو ربطه في القناة او المدونة . وبهذا نكون قد قمنا بتسريع طلب الربح وايضا نضمن ان حساب الأدسنس ليس هو السبب في طلب الرفض لتحقيق الدخل من ألقناة او المدونة.
  3. انشيء حساب ادسنس قبل ان تحقق شروط الربح على قناة أليوتيوب او عندما تقترب من التحقيق الشروط وكذلك الأمر بالنسبة للمدونة وذلك حتى نتأكد ان حساب الأدسنس تم تفعيله لأن تفعيله يأخذ وقت او لأن حساب الأدسنس تم رفضه لأي سبب وفي هذه الحالة يمكنك انشاء حساب آخر لأن حساب قناتك منفصل عن حساب ادسنس ، وكذلك يمكنك الأستفادة من وقت انتظار التفعيل و ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس في تحسين قناتك او مدونتك . 

كيفية انشاء حساب ادسنس بعد تحديثات 2022

حصريا طريقة انشاء حساب ادسنس  
  1.  سنعمل هنا على إنشاء حساب ادموب اولا وهو امر سهل وبسيط ، قم بالتوجه الى متصفح جوجل كروم واكتب في مستطيل البحث ادموب او admob او اضغط هنا  ثم اضغط على اشتراك وقم بادخال الأميل الخاص بحساب ادسنس الذي سنقوم بانشائه واكمل ملء البيانات في ادموب الذي سيكون هو الوسيلة لأنشاء حساب ادسنس google adsense بعد تحديثات 2022 .
  2. الان توجه الى متصفح جوجل كروم واكتب في مستطيل البحث ادسنس او adsense وسينقلك مباشرة على حساب ادسنس الخاص بك ، قم بالضغط على ابدأ ثم تابع تعبئة بيانات انشاء حساب ادسنس google adsense .
ملاحظة مهمة : قم بتعبئة البيانات حسب الهوية الشخصية فإذا كان اسمك بالعربي اكتبه بالعربي كما هو واذا كان بالأنجليزي اكتبه كما هو ايضا . واذا كنت انت شخص اقل من 18 سنة استخدم بيانات احد افراد اسرتك كما هي موجودة في البطاقة .
في سطر العنوان الأول اكتب كما يلي : الدولة / المحافظة / المدينة / المنطقة ان وجدت
في سطر العنوان الثاني اكتب : اسم الشارع / رقم البناية او رقم البيت ان وجد / رقم هاتفك 
ثم اعد كتابة اسم المدينة ثم رقم الهاتف وغذا طلب منك الرمز البريدي ما عليك غير التوجه الى جوجل واكتب في مستطيل البحث الرمز البريدي واكتب جنبه اسم مدينتك .
ثم اضغط ارسال سينقلك الى صفحة اخرى مكتوب فيها جاري العمل على اكمال اعداداتك .
الان تابع اميلك فيمكن ان تصلك رسالة تفعيل حساب ادسنس بعد يوم او يومين وممكن اسبوع وبهذا تكون قد حصلت على حساب ادسنس مفعل وجاهز لربطه في قناتك على youtube او مدونتك في حال اكتمال شروطهما .

اقرأ ايضا :


لمزيد من المواضيع التي تهمك اشترك في قناتي على اليوتيوب

كلمات مفتاحبة : إنشاء حساب ادسنس لليوتيوب ، انشاء حساب جوجل ادسنس ، Google AdSense

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي