زيادة متابعين تويتر

الصفحة الرئيسية
زيادة متابعين تويتر


إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المتابعين على تويتر ، فأنت تعلم مدى أهمية هذا الموقع . يعد موقع تويتر بالطبع من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم ، حيث يتفاعل أكثر من 336 مليون مستخدم شهريًا ، ويستمر العدد في النمو. 

بغض النظر عن نشاطك ، فإن وجودك على تويترسوف يفيدك بالتأكيد ، وبالطبع فإن زيادة عدد المتابعين على تويتر هو أهم هدف لك ، لذلك يمكنك استخدام هذه المنصة بشكل أفضل لتحقيق نتائج أفضل. 


كيفية زيادة متابعين تويتر

أصبح موقع تويتر محط أنظار الشخصيات المشهورة والمعلنين والأشخاص العاديين ، والوظيفة التي تشغل الآخرين هي جذب المتابعين النشطين وزيادة المتابعين على تويتر والتفاعل على حساباتهم دون عمل أي إعلانات على منصة تويتر. 

من خلال البحث عن طريقة لزيادة عدد المتابعين على تويتر وُجدت العديد من المواقع التي تقدم خدمة بيع الزوار مقابل المال. الطريقة ليست سيئة ، لكن 70٪ إلى 90٪ من المتابعين هم متابعون وهميون (مثال: سيكون لديك 20000 متابع ولن تتجاوز تغريداتك 200 إعجاب). 


تزويد متابعين تويتر من خلال الإعجاب والرد على التعليقات

تعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق لزيادة متابعين تويتر. إذا تابعت بعض الحسابات سوف تقوم برد المتابعة لك.

تصل التغريدات الفعالة إلى عدد كبير من الحسابات ، لذلك سيرى عدد كبير تعليقك او اعجابك ، ينقر على حسابك ويقوم بعمل متابعة لك. 

يمكنك الدخول في مجموعات مختلفة وعمل اعجاب او اعادة تغريد وهذه الطريقة لا تعمل باستمرار ولكن يفعلها الكثير من المستخدمين ولكنها بطيئة بعض الشئ


نصائح لزيادة عدد المتابعين على تويتر

  1. المواقع الخاصة بتزويد تويتر ليست جميعها ذات مصداقية ، هناك بعض المواقع منها تقوم بإرسال متابعين وهميين لحسابك ، فما الفائدة من متابعين دون تفاعل؟ ولكن هناك مواقع مدفوعة ذات مصداقية كبيرة يمكن أن تقوم بالزيادة عن طريق تأكيد الحجز لديهم وسوف يقوموا بتقديم الضمانات الكافية
  2. البرامج الخاصة بتزويد الحسابات بمتابعين تقوم بإرساله متابعين غير حقيقيين بل وايضاً يقومون بسرقة حسابك لأنك تعطيهم إذن دخول له.
  3. معظم أساليب تزويد المتابعين الاخرى ترسل لك بالأكثر ألف متابع ولكنهم غير متفاعلين ولن يكونو اشخاص حقيقيون يشاركون تغريداتك او الاعجاب بها ولا يوجد تعليقات
  4. هذا واحدة من أجمل الطرق لكي تقوم بزيادة متابعينك على تويتر وهي أن تضغط على زر متابعة لكثير من الحسابات النشطة على تويتر ويقوم هذا الحساب بعمل متابعه لك ايضاً. وتقوم بعمل كل يوم 350 متابعة من حسابك ، لكن بالطبع لن يقوم ال 350 شخص بمتابعتك جميعهم ولكن مجموعة كبيرة منهم سوف تقوم برد المتابعة لك، وفي خلال شهر تقريباً سوف تصل الى 3000 متابع تقريبا متفاعلين حقيقيين وغير وهميين.
  5. يقوم البعض بطرح السؤال أحياناً وهو "لماذا اقوم بعمل 350 متابعة فقط؟" لأن تويتر قام بتخصيص 400 متابعة فقط للحسابات الغير موثقة يومياً ولكن اذا كان حساب موثق فيمكن له أن يقوم بعمل 1000 متابعة يوميا .
  6. اذا قمت بعمل متابعه لأشخاص أكثر من هذه الأرقام ، فيمكن أن يواجه حسابك مشكلة حظر تام.
  7. عند وصول حسابك الى 5000 متابعة ، يقوم تويتر بمنعك من متابعة اشخاص اخرين حتى يصبح لديك ايضاً 5000 متابع وبعد ذلك يسمح لك بعمل متابعة مره اخرى.
  8. يمكنك إلغاء المتابعة التي قمت بعملها للحسابات التي لم ترد لك المتابعة، ويمكنك حذف جميع المتابعات في دفعة واحدة عن طريق إضافة إزالة المتابعه.

يمكنك شراء متابعين من موقع بلاش 


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي