recent
عاجـــــــــل

قالب بلوجر للتسوق ايزي كارت البسيط والأحترافي لعرض المنتجات

 

مدونة الكلباني

مميزات قالب ايزي كارت للتسوق الألكتروني 

قالب ايزي كارت eazy cart للتسوق وعرض المنتجات هو قالب بسيط واحترافي ويمتاز بالأناقة وسرعة التحميل ومتوافق مع جميع المتصفحات ، وقد قمت بتعريبه باحترافية عالية ليتناسب مع جميع المتصفحات والشاشات المتعددة . يمكنك عرض المنتجات عليه بسهولة وبكل تفاصيلها مثل السعر وطرق الدفع وغيرها ، وقد تم اضافة زر الواتساب لتسهيل عملية التواصل ، وبعتبر قالب ايزي كارت  هو القالب الأحدث من قوالب المتجر الألكتروني والذي تستطيع أن تبدأ به مشروعك التجاري بكل سهولة وحرفية عالية . ويمكنكم معاينة وتحميل القالب من الزر أدناه .

معاينة وتحميل القالب 

يمكنكم معاينة قالب التسوق ايزي كارت من الزر أدناه كما يمكنكم تحميل القالب كملف مضغوط او بصيغة xml 


معاينة          تحميل

تحميل بصيغة xml

كما يمكنكم تحميل ومعاينة القالب الأجنبي من هنا 

طريقة تركيب القالب 

  • بعد تحميل القالب توجه الى لوحة تحكم بلوجر الجديدة ثم تنسيق ثم قم بتحرير القائمة العلوية اليسرىhader left menu وعدل على رقم هاتف الواتساب والهاتف الآخر ثم حفظ 


  • بنفس الطريقة قم بتحرير القائمة الرئيسية main menu وعدل على روابط الأقسام والتسميات 
  • توجه الى اداة hot offer ستجد القيمة التالية : random/hot-posts يمكنك تغيير كلمة random وتعني مشاركات عشوائية الى اي تسمية ( قسم ) موجودة عندك .
  • الآن توجه الى اداة رسائل المدونة الألكترونية main posts وقم بالتعديل عليها كما في الصورة لأن هذا التعديل هو الذي سيظهر تلقائيا في بداية كل موضوع وهو تفاصيل المنتج ( شاهد الصورة الثانية في الأسفل - طريقة كتابة موضوع )   ، ويمكنك معاية احد المواضيع من رابط المعاينة اعلاه .


  • وللتعديل على طرق الدفع توجه الى أدة theme Options من تنسيق في رأس الصفحة ثم قم بتعديل طرق الدفع وتفاصيل البنك والعملة علما بأن الطريقة الأفتراضيه هي الباي بال .




انشاء صفحة تفاصل الدفع وصفحة وعرض السلة 

والخطوة المهمة الآن سنقوم بانشاء صفحة تفاصيل واكمال الدفع  وصفحة عرض السلة لأننا سنستخدم رابطهما فيما بعد ، والأمر سهل جدا فقط كل ما عليك فعله هو مايلي :

انشاء صفحة تفاصيل الدفع 

  • توجه الى لوحة تحكم بلوجر الجديدة ثم اختار الصفحات ثم صفحة جديدة وفي مستطيل العنوان اكتب checkout ومن خيارت الصفحة على اليسار قم بتعطيل التعليقات ثم حفظ ، فقط هذا كل ما في الأمر 

انشاء صفحة عرض السلة 

  • نفس الخطوات السابقة توجه الى لوحة تحكم بلوجر الجديدة ثم اختار الصفحات ثم صفحة جديدة وفي مستطيل العنوان اكتب cart ومن خيارت الصفحة على اليسار قم بتعطيل التعليقات ثم حفظ.

الان انسخ رابط الصفحات المذكورة اعلاه وذلك بعرض كل صفحة على حده ثم توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم المظهر ثم تعديل html وابحث عن الرابط التالي : https://bayna1.blogspot.com/p/checkout.html وستجد منه اكثر من رابط ، غير جميع الروابط الى رابط صفحتك الجديدة checkout .

ثم ابحث مرة اخرى عن هذا الرابط : https://bayna1.blogspot.com/p/cart.html وستجد ايضا منه اكثر من رابط ، قم بتغيير جميع الروابط الى رابط صفحتك الجديدة cart ، ثم احفظ القالب وقم بمعاينة الصفحات وستجد كل تفاصيل الدفع وعرض السلة جاهزة .

طريقة كتابة موضوع 

والآن الخطوة الأخيرة عند كتابة موضوع لمنتج معين اكتب في نهاية الموضوع العبارة التالية :

price/$99.00   off/ -35%   size/35/36/37

مع مراعاة ترك مسافة كافية بين العبارات الثلاث وتنسيق الخط بحيث يتوسطه خط كما في الصورة الأولى وستكون النتيجة كما في الصورة الثانية ، ويمكنك تغيير الأرقام والأسعار كما تريد




فيدو شرح لطريقة التركيب 

شاهد هذا الفيديو الذي يوضح بالتفصيل طريقة تركيب قالب التسوق ايزي كارت 

للحصول على آخر تحديثات بلوجر وأدسنس اشترك في قناتي على تليغرام وقناتي على اليوتيوب



author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent