قالب بلوجر للألعاب والتطبيقات المميز جيم اكس

أكتوبر 31, 2020

 تحميل قالب الألعاب الشهير جيم اكس Game-x مجانا على مدونة الكلباني ، والذي تم تعريبه بحرفية عالية ، وقد صمم هذا القالب خصيصا لمواقع العاب الفيديو والأفلام والرياضة ويعتبر من احد قوالب تطبيقات الأندرويد  .



صورة قالب بلوجر للألعاب والتطبيقات

 ويمتاز قالب جيم اكس بألوان فائقة الجمال وخط كوفي رائع ، كما تحتوي الصفحة الرئيسية على عدة أقسام بأشكال مختلفة تلفت انتباه الزائر للمكوث فترة أطول في المدونة مما يؤدي الى رفع ثقة جوجل وبالتالي ظهورها في محركات البحث .ويمكنك معاينة وتحميل القالب من الرابط أدناه .

معاينة وتحميل قالب الألعاب جيم اكس

تحميل        معاينة

 


مميزات القالب

  1. سريع التحميل لأحتوائه على كود تأخير ظهور الصور بعد النزول لأسفل
  2. متوافق مع اجهزة الجوال والشاشات النتعدة
  3. صديق لمحركات البحث
  4. مكان خاص للأعلانات
  5. اكواد ميتا جاهزة في القالب ولا تحتاج لتعديل
  6. سهل التركيب 

طريقة تركيب القالب

طريقة تركيب قالب الألعاب جيم اكس سهلة جدا وسيكون كل شيء جاهز بعد تركيب القالب، فقط كل ما عليك فعله بعد تحميل القالب من الزر اعلاه هو التوجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم التنسيق ثم التعديل على القوائم العلوية وكذلك التعديل على اسماء أقسام الصفحة الرئيسية الموجودة في القالب بالأقسام الخاصة بك .

موصفات اخرى للقالب :


 قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق  شريط جانبي  ، تقني ، مجلة . .



شاهد طريقة التركيب بالفيديو :


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.