recent
أخبار عاجلة

أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لعام 2020 التي تساعدك في حياتك اليومية

 افضل التطبيقات للأندرويد والأيفون التي تخدم مختلف نواحي الحياه أو ما يعرف بتطبيقات الذكاء الأصطناعي، سواء كانت جديده ام طرأ عليها تحديث ساعدها ان تبقى في القمه، مع دخول عام 2020 اليكم ما رصده موقع مدونة الكلباني من تطبيقات ذكيه تسهل الدراسه والسفر وتنظيم العمل والرياضة وغيرذلك .

مدونة الكلباني

هل تعلم كم وصل عدد تحميل التطبيقات الجديدة هذا العام على مستوى العالم ؟ مئة وعشرون مليار تنزيل هذا دون أن نحسب أعادة التحميل أو تحديثات التطبيقات المختلفة ، يأتي هذا وفقا لما اعلنت عنه شركات أمريكية مختصة في دراسات سوق الهواتف الذكية وتطبيقاتها ، يمثل هذا الرقم زيادة قدرها 5% مقارنة بالعام الماضي اما حجم الأنفاق على التطبيقات حول العالم فقد ارتفع بنسبة 15% ليصل الى 90 مليار دولار ، وكالعادة احتلت شركة فيسبوك المرتبة الأولى بتطبيقاتها ، ماسنجر وفيسبوك وواتساب وانستجرام ، لم ينافسها عليها سوى تطبيق tiktok الذي جاء في المرتبة الرابعة عل القائمة متفوقا على انستجرام ، ليحل تطبيق SHAREIt لتبادل الملفات الرقمية في المرتية الثالثة .

تطبيق جديد انضم الى نادي اللاعبين الكبار هو likee الذي يساعد على تصميم ومشاركة الفيديوهات القصيرة ، likee احتل المرتبة السابعة بين أكبر التطبيقات تنزيلا .أما سناب شات و spotify.life فقد جاءت في المراتب الثلاث الأخيرة .

بعض التطبيقات الجديدة لعام 2020 التي تخدم مختلف نواحي الحياه

duet disply


هذا التطبيق المستخدم لمنتجات أبل يربط بين ايفون والحاسوب موفر لك شاشتين منفصلتين يمكنك استخدامهما في آن واحد ، وبالطبع يمكنك التحكم في الكمبيوتر من خلال هذه الشاشة الثانية ، للأسف لا يتوفر التطبيق لمستخدمي أندرويد .

moment pro camera app 


تطبيق يستهدف محترفي التصوير أو هواته وسهل لهم التحكم الكامل في كل عناصر الصورة ، يأتي التطبيق بدون استخدام مؤثرات مسبقة باستثناء مؤثر واحد يوفر مزايا عدسات التصوير المختلفة ويتعامل مع الصور الثابتة والأفلام وهو متاح لمستخدمي أندرويد .

houzz


اذا كنت تفكر في الأنتقال الى منزل جديد فقد يساعدك تطبيق houzz على تهيئته وتنظيمه ، حيث يعتمد هذا التطبيق على قائمة بيانات تضم أكثر من 19 مليون صورة توفر لك أفكار شتى لديكور منزلك ، ويمكنك رؤية التصميم المختارعلى مساحة الغرفة باستخدام الكاميرا ، كما يحوي على فيديوهات ومقالات تساعدك على تصميم الديكور بنفسك ، وفي حال أردت شراء أي من هذه القطع فيمكنك ذلك من خلال التطبيق أيضا .

otter voice notes


اذا كنت في الطريق وتريد تدوين ملاحظة سريعة فيمكنك استخدام هذا التطبيق لتسجيلها صوتيا ، كما يوفر التطبيق نصا مكتوبا وهو ما يسهل عملية البحث لاحقا ، فما عليك الا النطق بكلمة البحث ليظهر لك التسجيلات التي تريدها .

smart plant


اذا كنت من محبي الزراعة أو من الذين يقتنون نباتلت منزلية smart plant يجمع كل ما لديك من نباتات ومزروعات في قاعدة بيانات واحدة ، يحللها من خلال الذكاء الأصطناعي ثم يعطيك جدولا بمتطلبات كل منها ويساعدك في اختيار المكان الأنسب لها وإذا كنت لا تعرف اسم نبات ما فما عليك سوى تصويره ليتعرف عليه smart plant ويأتيك بالأسم .

hopper 


على كل محب للسفر أن يتعرف على تطبيق hopper ، تطبيق يساعدك على توفير المال وشراء تذاكر الطيران بأنسب الأسعار ، ما عليك سوى ادخال البلد الذي تنوي زيارته ليتابع لك التطبيق اسعار التذاكر والحجوزات ويخبرك بأنسب وقت للسفر حسب اسعار تذاكر الطيران في خطوط الجو المختلفة .

super better


من أفضل التطبيقات التي صممت لتحسين أدائك الجسدي والذهني ، على مدار اليوم يطالعك بمهام واختبارات لتنشيط ذهنك وبدنك ويتابع تلقائيا مواعيد وجباتك وينبهك بشرب الماء اكثر .

endomondo 


من أفضل التطبيقات التقليدية للرياضيين ، يمكنه قياس سرعة النبض وأعطائك بيانات كاملة عن انجازك وتطورك كل مرة وما تحتاج أن تركز عليه في المرات القادمة .

التطبيقات العربية


هل تعلم أن الشرق الأوسط يمثل واحدا من أعلى نسب اقتناء الهواتف في العالم وتزداد الأرقام بنسبة 20% سنويا ، رغم هذه الزيادة الا أن سوق التطبيقات العربية لا يمثل الحجم المتوقع ، قائمة أكثر التطبيقات العربية انتشارا هي نفسها منذ سنوات تتقدمها kareem و web teb و سوق دوت كوم ، الا أن هناك بعض التطبيقات الجيدة التي يجدر الألتفات اليها :

تطبيق المصمم 


وهو مخصص للتصوير حيث يحتوي على العديد من الخطوط والملصقات والفلاتر لتحسين جودة الصورة .

تطبيق بصمتي 


يجمع لك كلمات السر في الأماكن المختلفة ويستعيض عنها ببصمة اصبعك

insta deal 


تطبيق يوفر لك طريقة مبتكرة للتسوق الألكتروني ، يجمع البضائع التي ترغب في شرائها من المتاجر المختلفة لتصل اليك بأقل قيمة توصيل ممكنة .

theshukran 


فهي شبكة اجتماعية بديلة لفيسبوك وصل عدد مستخدميها حول العالم الى أكثر من نصف مليون شخص


author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
    google-playkhamsatmostaqltradent