قالب الأناقة Elegantes الأحترافي للمجلات والأخبار والأعمال

قالب Elegantes أو قالب الأناقة قالب مجاني من أجمل قوالب بلوجر الأحترافية والحديثة لعام 2020 ، وكما عودناكم دائما في قوالب مدونة الكلباني الأحترافية والتي نختارها بعناية فائقة فإن هذا القالب يعتبر قالبا مثاليا للمجلات والأخبار ومواقع الطبخ والأزياء والسياحة والرياضة والأعمال والخدمات .

مدونة الكلباني

مميزات القالب :

 يحتوي على شريط أخبار رائع وسلايد شو احترافي وعناصر منسقة في الصفحة الرئيسية بشكل احترافي وخط كوفي وقائمة منسدلة مصورة ،  تضاف كلها من تخطيط ،  قالب الأناقة Elegantes متوافق مع السيو وصديق لمحركات البحث ومتجاوب للشاشات المتعددة ، سهل التركيب وبسيط ولا يحتاج الى خبرة ويمكنكم معاينته وتحميله من الرابط أدناه .


معاينة وتحميل القالب





شرح تركيب القالب  :

  • حمل القالب بالطريقة المعتادة من الرابط اعلاه ثم توجه لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط .
  • من أداة قائمة الروابط تستطيع التعديل على القوائم الرئيسية ، فقط كل ما عليك فعله هو تعديل الأقسام الموجوده واضافة رابط القسم في المكان المخصص او حذف قسم معين . 
  • للتعديل على القائمة المنسدلة المصوره mega اكتب اسم القسم في المكان المخصص وفي الخانة الثانية اكتب mega شاهد الصورة 

مدونة الكلباني

  • التعديل على العناصر الأخرى والسلايدر تكون بتغيير اسم القسم فقط الى اسم القسم الخاص بمدونك وكن حريصا دائما عند كتابة اسم القسم فهو حساس لحالة الأحرف والمسافات ويجب أن تكتبه كما هو موجود في مدونتك وبدون أخطاء شاهد الصوره .

مدونة الكلباني
author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي