recent
أخبار عاجلة

ارخص 5 شركات استضافة مواقع سريعة مع بلوجر 2020

الصفحة الرئيسية

ارخص استضافة مواقع

تعتبر استضافة المواقع من الأشياء الهامة والضرورية لإنشاء موقع انترنت أو مدونة بلوجر، و فى بداية المشوار يبحث كثير من المستخدمين عن ارخص استضافة فى الشركات توفر عليهم تكاليف بناء موقع و تعطيهم دومين مجانى و بعض المميزات من اجل تحفيزهم على شراء استضافة و بعض من الخدمات الإضافية من نفس الشركة.
فى هذه التدوينة سأقدم لكم زوار مدونة الكلبانى افضل 5 شركات تقدم افضل استضافة مواقع اجنبية جميعهم يقدم استضافة رخيصة جداً + دومين مجانى بالإضافة إلى بعض المميزات مثل إمكانية بناء موقع الكتروني و كوبونات إعلانية بأكثر من 200$ كهدية بعد شراء الاستضافة.
هذا و يمكنكم تركيب مدونة بلوجر من خلال هذه الشركات فى أقل من دقيقة و بضغطة زر واحدة تحصل فيها على مدونة جاهزة للعمل بمجرد شراء استضافة من أى شركة معروضة فى هذه المقالة.

ما هى مميزات ارخص استضافة من هذه الشركات 

 الشركات فى هذا المقال توفر العديد من المميزات لجميع المستخدمين من خلال عروض الاستضافة المتنوعة و التى تتيح للمستخدم أختيار العرض المناسب لميزانيته، و لا تنسي عزيز القاريء بأن جميع الشركات هنا توفر هذه الخدمة منذ أكثر من 20 عام و تخدم أكثر من مليون مستخدم حول العالم فهى ليست شركات حديثة العهد و تمتاز بتقديم الأتى:

  • تحصل على دومين مجانى
  • شهادة SSL مجانية 
  • افضل خدمة دعم فنى من خلال الشات
  • نقل موقعك القديم الى سيرفراتهم مجاناً (ماعدا استضافة بلوهوست)
  • إمكانية إنشاء موقع مجانى

جميع الشركات فى هذا المقال تشترك فى تقديم نفس المميزات المذكورة و أكثر و ستجد بنفسك شركات تقدم إضافة أكثرمثل خدمة CDN و التى تزيد من سرعة موقعك داخل شبكة الإنترنت، و هكذا ولكن انا أضمن لك جودة هذه الشركات و جودة الخدمة و ثبات الاستضافة طوال فترة الإشتراك.

ارخص استضافة مواقع  

أليكم قائمة ارخص استضافة مواقع من 5 شركات استضافة اجنبية من اشهر و أفضل الشركات فى العالم.

  • استضافة ويب كوم 

  تعتبر شركة ويب كوم من أفضل شركات الاستضافة التي تقدم خدمات الاستضافة بأفضل الأسعار حيث توفر الشركة أرخص سعر وأرخص دومين إلى جميع العملاء فهي توفر جميع المميزات التي توفرها الشركات الأخرى بالإضافة إلى باندويث غير محدود والدومين المجاني فضلا عن لوحة تحكم من نوع Cpanel.
سعر الاستضافة: 1.95$
رابط الاستضافة: أضغط هنا

  • استضافة آي بيج 

  شركة آي بيج تعتبر من بين الشركات الرائدة في ذلك المجال فقد بدأت العمل منذ أكثر من 10 سنوات وقد ظلت الشركة ثابتة في قيمة الاستضافة الخاصة بها طوال تلك الفترة حتى قامت بإضافة الكثير من المميزات والتطورات على الخدمات الخاصة بها، ومن خلال الاشتراك مع تلك الشركة سوف تتمكن من رفع عدة مواقع من نفس الحساب، إمكانية الحصول على الدومين المجاني على الحساب الواحد، الحصول على المزيد من الكوبونات الإعلانية بقيمة تصل إلى 500 دولار بالإضافة إلى تفعيل شهادة SSL بشكل مجاني على جميع المواقع.
سعر الاستضافة: 1.95$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

  • استضافة هوست جيتور 

  هوست جيتور من الشركات التي توفر المزيد من المميزات والخدمات إلى العملاء والتي من بينها سعر الشراء السنوي أقل بكثير من شركات أخرى، كما توفر الشركة لوحة تحكم من نوع CPanel والتي تدعم اللغة العربية ومن خلال الاشتراك مع تلك الشركة سوف تحصل على مميزات عدة من بينها الحصول على شهادة SSL، الترقية إلى حساب أعلى في أي وقت من الأوقات، الحصول على دومين مجاني ولكن بعد الحصول على الاستضافة بالإضافة إلى الحصول على نسخ مجاني للموقع بشكل أسبوعي أو شهري.
سعر الاستضافة: 2.75$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

  • استضافة بلوهوست 

   استضافة بلوهوست تعتبر هي الأخرى من بين الشركات التي توفر ارخص استضافه بأسعار مناسبة، وما يميز الشركة عن غيرها من شركات الاستضافة هي التطور الدائم في الخوادم الخاصة بها مما يجعلها من بين افضل شركات استضافة مواقع ووردبريس، كما توفر الشركة خدمة دعم العملاء عبر الشات، كما يمكنكم من خلال التعامل معها ترقية الموقع لحساب أعلى في أي وقت من خلال خدمة العملاء و طلب الترقية.
سعر الاستضافة: 2.65$
رابط الاستضافة: اضغط هنا


  • استضافة فاست كوميت 

  فاست كوميت من شركات الاستضافة المميزة التي توفر انواع متعددة من الاستضافة مثل الاستضافة المشتركة، و الاستضافة السحابية، استضافة الووردبريس. و تتميز فاست كوميت بتقديم سعر ثابت إلى العملاء فمن الممكن أن تقوم بتجديد الاستضافة كل عام بنفس السعر كما أن الشركة تقوم بدفع دومين مجاني مع أي حساب استضافة يتم شراءه من قبل الشركة.
سعر الاستضافة: 2.75$
رابط الاستضافة: اضغط هنا

لماذا تقدم هذه الشركات استضافة رخيصة جدا؟ 

لدي كل شركة استضافة فلسفة تسويقية خاصة بها و تعتبر هذه الشركات بأن تقديم استضافة رخيصة للمستخدمين يزيد من عمليات البيع، علماً أن كل شركة من الشركات المذكورة بالأعلى لديها أكثر من 1 مليون عميل تخدمهم فعلياً على سيرفراتها.
هذا و تحرص هذه الشركات على الابقاء على عرض ارخص استضافة مواقع من أجل تشجيع المستخدمين الجدد على بناء موقع خاص بأرخص التكاليف حيث تعمل على تزويدهم بدومين  مجانى و المزيد من الإضافات التى تخدم تسريع المدونة و الحماية من الهجمات و القراصنة.
حرصت على تقديم أحدث المعلومات حول ارخص شركات استضافة المواقع و أعتمد على موقع استضافة و دومين المتخصص فى مراجعة شركات الاستضافة الاجنبية للتأكد من جودة المعلومات و قوة كل شركة قبل عرضها عليكم، و الأن يمكنك الإشتراك بالشركة التى تناسبكم بكل أمان.

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown13 مارس 2020 في 11:31 م

    السلام عليكم
    كيف أحصل على تجديد بسعر رخيص في جودادي

    حذف التعليق
    • Rassim photo
      Rassim2 يوليو 2020 في 10:47 ص

      شكرا على المعلومات القيمة

      حذف التعليق

      من أنا

      صورتي
      saeed alkalabani
      Jordan
      احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
      عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي