كيفية تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك Facebook Watch

ربح المال من فيديوهات الفيسبوك ، ما هي شروط تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك وكيف يتم احتساب الربح من مقاطع الفيديو .

كيفية تفعيل الربح من فيديوهات الفيس بوك 


ااخيرا تم تفعيل خاصية الربح من فيديوهات الفيسبوك على غرار اليوتيوب وبنسبة ارباح 55% وهي اعلى من نسبة أرباح اليوتيوب ، بحيث يتم عرض فاصل اعلاني عند بداية الفيدو او في المنتصف او عند نهاية الفيديو ، فقد أعلنت شركة فيس بوك رسميا من خلال
 مدونة فيسبوك أن خاصية الربح وتحقيق الدخل من فيديوهات الفيسبوك أصبحت الآن متاحة في بعض الدول منذ 29/8/2018 ، وسيتم تفعيلها في جميع الدول دون استثناء في نهاية عام 2019 .

شرح تفعيل الربح من فيديوهات الفيسبوك Facebook Watch


كيفية  تفعيل الربح من فيديوهات الفيس بوك Facebook Watch

وللتعرف على خاصية الربح من فيديوهات الفيس بوك وطريقة تفعليها والشروط اللازمة لذلك وكذلك الدول المتاحه فيها هذه الخاصية تابع هذا الشرح :

شروط الربح من الفيس بوك لعرض الأعلانات على الفيديو وربح المال


  • أن يكون لديك صفحة تحتوي على 10 آلاف متابع او معجب 
  • يجب أن تكون مدة الفيديو لا تقل عن 3 دقائق وأن يكون قد حقق 30 ألف مشاهدة خلال 60 يوما لمدة دقيقة
  • أن يلتزم الفيديو بمعايير الفيسبوك وعدم المخالفة كنشر فيديو اباحي مثلا أو يحتوي على عنف أو فيديو منسوخ 
  • أن تكون هذه الخاصية متوفرة في بلدك 

 طريقة  تفعيل الأشتراك في الربح من فيديوهات الفيس بوك 

ادخل على رابط تفعيل الأشتراك ومعرفة مدى أهلية صفحتك ستجد صفحتك أو صفحاتك مباشرة قد ظهرت ويمكنك التحقق من مدى اهلية صفحتك ومطابقتها للشروط السابقة .

معرفة الدول المتاح فيها خاصية الربح من الفيديوهات على الفيس بوك 

ادخل على رابط الدول المتاح فيها خاصية الربح من اعلانات الفيسبوك وإذا لم تجد بلدك يجب عليك مراجعة هذه الصفحة باستمرار لأنه كما ذكرت لكم سيتم تفعيل جميع الدول في نهاية عام 2019 ، أما الدول العربية المتاح فيها هذه الخاصية حتى تاريخ اعداد هذا الموضوع فهي : الأردن والسعودية والأمارات .

تحديث : تم تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر مؤخرا

اقرأ ايضا : الربح من فيديوهات اليوتيوب القصيرة 

شاهد فيديو شرح تفعيل خاصية الربح من الفيديوهات على الفيس بوك :



شاهد فيديو آخر لشرح وتفعيل خاصية الربح من الفيسبوك بالتفصيل على Facebook Watch 


نصائح لزيادة الربح من الفيديوهات على Facebook

 من أجل الحصول على أفضل النتائج من مقاطع الفيديو الخاصة بك على االفيس بوك Facebook ، بالإضافة إلى بعض الممارسات التي يجب اتباعها ، تحتاج أيضًا إلى الاستفادة من كل معلومة يوفرها لك Facebook. حاول الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك لمدة تتراوح بين 5 و 7 دقائق ، حتى تتمكن من وضع إعلانات متعددة في كل مقطع فيديو دون التأثير على تجربة المشاهد. يتيح لك Facebook اختيار الوقت الذي تريد ظهور الإعلان فيه في الفيديو ، لذا حاول اختيار الوقت قبل المعلومات المثيرة في الفيديو لتحفيز المشاهد على مشاهدة الإعلان الكامل ثم متابعة الفيديو. يرجى الحرص على عدم نشر أي مقاطع فيديو لا تملك أي حقوق لها ، لأن Facebook يحظر أي صفحات بها هذه الممارسات. يوفر لك Facebook Analytics أفضل وقت لحضور الجمهور ، لذا يرجى استخدام هذه المعلومات لنشر الفيديو الخاص بك. يتيح لك Facebook جدولة مقاطع الفيديو ، لذا يرجى استخدام هذه الميزة لتحميل مقاطع الفيديو دفعة واحدة لتوفير الوقت. حاول تقسيم المحتوى الذي تريد تقديمه إلى سلسلة من مقاطع الفيديو بحيث يمكنك وضع المزيد من الإعلانات على مقاطع الفيديو.

بعد أن تقوم بتحقيق الخطوات السابقة قم بنشر ما تقدمه من محتوى على صفحتك على الفيس بوك، احرص على أن تكون هذه الصفحات ومجموعات الفيس بوك مطابقة أو قريبة لمجال صفحتك ومحتواك الذي تعمل به، حتى تضمن أكبر معدل من التفاعل ، بهذه الطريقة  سيصل منشورك لأشخاص اكثر، وبالتالي متابعين أكثر.
 وبتزايد أعداد المتابعين لصفحتك ستجد أن منشوراتك يتم مشاركتها من قبل المتابعين بشكل تلقائي، 
 
ان البدء بنشر الفيديو سيزيد من  المعجبين  بصفحتك ومن الأفضل البدء بنشر الفيديوهات من البداية، لأن الفيديوهات ستحقق لك الشرط الاخر، و تعمل على تحقيق الشرطين نفس الوقت.


كلمات مفتاحية : كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا 
كيفية الربح من الفيس بوك 2022

author-img
saeed alkalabani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    saeed alkalabani
    Jordan
    احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي