أفضل برامج التصوير والتعديل على الصور 2019

مارس 13, 2019

اهلا بكم اعزائي الكرام اقدم لكم اليوم هذه المشاركة من  مدونة زيزو التقني
غالبًا مايُستخدم البرنامج المعروف عالميًا photoshop "فوتوشوب"كمعيار للحكم على جميع برامج تحريرالصورالأخرى،ولكن هذه هي الطريقة الصحيحة حقًا للنظر إليها؟ ويقع الكثير من المستخدمين حول العالم في هذه المشكلة عند التفكير جديًا في التصوير والتعديل نظرًا للحاجة إلى احتراف البرنامج أولًا، وإليكم الطرق البديلة من مدونة "زيزو التقني".
العديد من لمصورين يفضلون استخدام فوتوشوب بإصداراته المختلفة، ولكنه يتطلب معرفة فنية كبيرة للغاية أما البرامج التي نُقدمها لكم اليوم في عالم التصوير والتعديل سهلة للغاية ولا تحتاج إلى احترافية لإتقانها.

- Alien Skin Exposure X3

من أفضل برامج التصوير والتعديل على الصور 2019 حيث يُساعد البرنامج في التأثيرات الدقيقة والقوية التي يبحث عنها المستخدمون حول العالم، ويصلح للكمبيوتر الشخصي وأجهزة ماك نظرًا لأنه متوافق مع الكثير من الأنظمة.
أداة تحرير قوية متعددة الإمكانات التحرير السهلة، وستجد داخل البرنامج الكثير من الإعدادات المسبقة، وتُعتبر من أقوى أدوات التحرير والتعامل مع الصور كما يُمكنك بنقرة واحدة إضفاء الكثير من اللمسات السحرية على الصور التي تُريدها.
يدعم هذا البرنامج الرائع الكثير من الأقنعة والطبقات التي أحضرها من البرامج الاحترافية مثل فوتوشوب، ويُمكنك المزج في الألوان المختلفة أوحتى الجمع بين تأثيرات صورمحددة مسبقًا.
ومع ذلك، فإن أحد عيوب هذا البرنامج أنه لايدعم طبقات الصور،لذا لايمكنك إنشاء ملفات متعددة الصور.

- DxOPhotoLab 1.2

من أداوات التصحيح البصري ا لرائعة والموثوق بها، وخاصة بعد إضافة الكثير من التعديلات المحلية على نسخ الكمبيوتر الشخصي، وتوافر ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت (يوصى به 8 جيجابايت).
يقوم هذا البرنامج بعمل معالجة أولية جيدة جدًا خاصة على المستويات المنخفضة من التصوير لذلك فإنه قادر على إزالة كل الرتوش السيئة في الصور المختلفة مثل الإضاءة، ويُعتبر برنامج DxOPhotoLab بديلاً لـ Optics Pro.
ستجد داخل البرنامج نافذة التخصيص، وهي المكان الذي تتم فيه أعمال التحريرالحقيقية اليدوية،إما باستخدام تأثيرات محددة مسبقًا أوأدوات ضبط يدوية، ويدعم برنامج DxOPhotoLab عددًاكبيرًا من تنسيقات Raw للكاميرات.
ستجد الأدوات الاحترافية داخل البرنامج منها: أدوات التدرج اللونية والفرشاة وأدوات ضبط U-point، وأصبح من الممكن الآن تحسين صورك داخل PhotoLab بدلاً من الحاجة إلى محرر خارجي أو فوتوشوب.

شاهد أيضا :
افضل مواقع تعديل الصور عبر الانترنت 2019
افضل برامج لتعديل الصور للكمبيوتر 2019


مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon