recent
أخبار ساخنة

قالب بلوجر جاهز لعرض الفيدوهات بطريقة احترافية

يعتبر قالب بلوجر moves blogger template الخاص بعرض الفيديوهات من أفضل الوسائل للترويج لقناتك على اليوتيوب وبالتالي زيادة عدد المشاهدات وزيادة الأرباح

قالب بلوجر moves






ومن اهم مميزات هذا القالب انك لست بحاجة الى اضافة صورة لموضوعك لأن الصوره ستظهر تلقائيا في الموضوع وهي صورة الفيديو نفسه ، وهذا شيء جيد للمدونين لأن الكثير من المدونين يجدون صعوبة في اختيار صورة حصرية.

اذا كنت تمتلك قناة عاليوتيوب وتحقق منها دخلا فانت بحاجة الى الترويج لهذه القناة بطرق مختلفة ، ويعتبر انشاء مدونة خاصة بقناتك عاليوتيوب من افضل وسائل الترويج للقناة .

لذلك اقدم لكم اليوم قالب بلوجر مجاني تستطيع استخدامه لعرض الفيديوهات من قناتك او اي قناة اخرى . ويمكنكم معاينة القالب وتحميله من الروابط اعلاه .

مميزات القالب :


  • لست بحاجة الى اضافة صورة للموضوع لأن الصورة كما ذكرت ستكون تلقائية من نفس الفيديو
  • سلايد شو تلقائي لأحدث الفيديوهات
  • شريط اخبار تلقائي لعرض اخر الفيديوهات والمواضيع
  • حجم الفيديوهات تتناسب تلقائيا مع الشاشات المتعددة ومع الجوال
  • سرعة في تحميل الصفحة وصديق لمحركات البحث
  • منظر جميل مع امكانية تغيير اللون الرئيسي للقالب
  • ومميزات اخرى عديدة ستكتشفها بنفسك

اقرأ ايضا : تحميل قالب بلوجر لعرض تطبيقات الأندرويد والألعاب

طريقة تركيب القالب والتعديل عليه :

حمل القالب بشكل طبيعي الى مدونتك
لعرض السليدر توجه الى تخطيط ثم  اداة slider وضع كلمة recent كما في الصورة :

طريقة تركيب قالب بلوجر لعرض الفيديو

ومن تخطيط ايضا قم بتحرير الأقسام الموجودة وأضف الكود التالي :
[برامج][pvid]
غير كلمة برامج الى القسم الخاص بك ، وبنفس الطريقة عدل على باقي الأدوات وبامكانك اضافة عدد غير محدود من هذه الأدوات والأقسام شاهد الصورة :

طريقة تركيب قالب بلوجر لعرض الفيديو

للتعديل على القائمة الرئيسية توجه الى المظهر ثم تعديل html وابحث عن كلمة تعديل ستجد جميع الأقسام في نفس المكان ، قم بالتعديل عليها حسب القسم والرابط الخاص بك.
لعرض عدد مشاهدات الفيديو ابحث داخل القالب عن Subelmusicbd وغيرها بمعرف قناتك عاليوتيوب

طريقة كتابة موضوع واضافة الفيديو الخاص به :

عند كتابة موضوعك انتقل من تأليف الى html واضف الكود التالي :
<iframe allowfullscreen="" frameborder="0" height="315" id="bigframe" src="https://www.youtube.com/embed/VIDEO-CODE" width="100%"></iframe>

مع تغيير VIDEO-CODE الى معرف الفيديو الخاص بك والذي تجده في نهاية رابط الفيديو كما في الصورة :


ثم اكمل كتابة موضوعك الخاص بهذا الفيديو ، ولست بحاجة الى اضافة صورة للموضوع كما ذكرنا سابقا
للتعديل على اداة الفيديوهات المميزة في العمود الجانبي توجه الى تخطيط ثم تحرير الأداه واضف الكود التالي :
[مطبخ][pgallery]
مع تغيير كلمة مطبخ الى اسم القسم الخاص بك كما في الصورة:


للتعديل على الوان القالب الرئيسية توجه الى المظهر ثم تخصيص ثم متقدم وغير الى اللون الذي يعجبك

مميزات اخرى للقالب :

 قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .
author-img
saeed alkalabani

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

من أنا

صورتي
saeed alkalabani
Jordan
احترف التدوين مع مدونة الكلباني وضاعف ارباحك من أدسنس كل ما تبحث عنه فيما يتعلق بمدونات بلوجر وشروحات ادسنس ستجده في مدونة الكلباني
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
google-playkhamsatmostaqltradent