آخر المواضيع

2018-08-16

طريقة انشاء موقع اختصار روابط مجاني خاص بك ومتوافق مع سياسات ادسنس


اقدم لكم اليوم شرح مفصل بالصور والفيديو لطريقة انشاء موقع مجاني على منصة بلوجر لأختصار الروابط ومضاعفة ارباحك ومتوافق تماما مع سياسات ادسنس ، حيث تقوم فكرة الموقع على انشاء مدونة جديدة وتحميل قالب اختصار الروابط الذي سيكون بين ايديكم متاحا للتحميل والمعاينة من الزر ادناه ،ويمكنكم اضافة اعلاناتكم الخاصة في الموقع لمضاعفة الأرباح ، وهو قالب مجاني يعمل على توليد محتوى أجنبي تلقائي حتى يكون متوافقا مع سياسات ادسنس . ويمكن أن تستخدم الرابط المختصر سواءً كانت مدونتك على بلوجر او على وورد برس او اي استضافة اخرى او في مواقع التواصل .

معاينة وتحميل قالب اختصار الروابط :

 لقد اختصرت رابط التحميل والمعاينة برابط موقعي الخاص باختصار الروبط وذلك للمعاينة المباشرة لصفحة الأنتقال :


معاينة 
تحميل 


او حمل القالب من هنا


اقرأ ايضا : دورة للمبتدئين في مدونات بلوجر





هل مواقع اختصار الروبط متوافقه مع سياسات ادسنس ؟

طبعا هذا سؤال يسأله الكثير من المدونين والأجابة بسيطة وهي : هناك مواقع اختصار روابط تعرض اعلانات ادسنس  في محتوى فارغ وهذا النوع من المواقع مخالف حيث لا يجوز عرض الأعلانات في محتوى فارغ وسيتعرض حسابك للحظر ،
اما اذا كان الموقع يتضمن محتوى كما في الموقع هذا الذي سأقوم بشرحه فهو بالتأكيد غير مخالف ولا مشكلة في ذلك ، والآن نأتي الى الشرح :

خطوات انشاء موقع شرعي لأختصار الروابط short-links لمضاعفة الأرباح :

1- قم بانشاء مدونة جديدة على منصة بلوجر وسميها ما شئت واختار لها رابط بالطريقة المعتادة . ومن لوحة تحكم بلوجر حول الأعدادات من http الى https اذا لم تكن محولة .
2- والآن نقوم بتحميل قالب الأختصار وهو بصيغة ملف تكست،  من لوحة نحكم بلوجر اختار المظهر ثم تعديل html ثم افتح قالب الأختصار الموجود في ملف التحميل وحدد الكل بواسطة ctrl + a وانسخ المحتوى كاملا ثم الصقه في قالبك الجديد بعد ان تكون قد حذفت جميع محتوى html في القالب ثم اعمل حفظ .
3- توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم الصفحات واختار صفحة جديده وسميها go على سبيل المثال ثم انتقل من تأليف الى html والصق كود المقالات التلقائية الموجود في ملف التحميل " وهو كود للمواضيع التلقائيه التي تم اعدادها باللغة الأجنبية " ثم اضغط على نشر :


4-  الخطوة الأخيرة من لوحة تحكم بلوجراختار المظهر مرة اخرى ثم تعديل html وابحث عن الرابط التالي :
https://usesafelink.blogspot.com/p/go.html
 ستجده مكرر اربع مرات واستبدله برابط الصفحة التي قمنا بأنشائها في الخطوة السابقة .

وبهذا تكون قد انتهيت من اعداد موقع لأختصار الروابط خاص بك ويمكنك تحميل لوجو خاص بالموقع او بمدونتك من تخطيط كالعادة ، و اضافة اعلانات ادسنس او اي اعلانات كما سيتم شرحه .

طريقة عمل الموقع :

1- انسخ اي رابط في مدونتك قد يكون رابط موضوع او رابط تحميل او معاينة ثم توجه الى موقعك الجديد والصق الرابط في المكان المخصص وقم باختصاره " استخدم ctrl + c للنسخ و ctrl + v للصق لأن كليك يمين بالماوس تم تعطيلها "
ثم قم بنسخ الرابط المختصر او المحول واستخدمه في مدونتك او في مواقع التواصل :


2- عندما يضغط الزائر على الرابط يتم توجيهه الى صفحة اختصار الروابط والتي تحتوي على اعلاناتك :



معاينة مباشرة لقالب اختصار مدونة الكلباني
اضغط على الرابط ادناه واختصر اي رابط لديك وشاهد بنفسك المعاينة



ملاحظة : بامكانك تغيير المحتوى الأجنبي الذي يتم توليده تلقائيا اذا حصلت على النسخة المدفوعه من القالب من موقع القالب الأحنبي ، ولكن حسب وجهة نظري هنا كل ما يهمنا هو عرض الأعلانات وبما انها تعرض على محتوى اجنبي فهذا افضل في سعر النقرة . ولكن هنا في قالبنا هذا المجاني يمكنك ايضا تغيير المحتوى الموجود في الرئيسية فقط وليس في صفحة الأنتقال .

طريقة اضافة الأعلانات :

1- يمكنك اضافة الأعلانات من لوحة تحكم بلوجر ثم تخطيط ثم اضافة اداه كالمعتاد
2- ويمكنك ايضا اضافة الأعلانات من داخل القالب وهذا افضل وذلك بالبحث عن الأكواد التالية واحدا تلو الآخر في القالب ولصق شفرة الأعلان تحته بعد تحويلها من هنا :
<!-- ads under panel -->
<!-- KODE IKLAN DISINI 300x250 -->
<!-- ads on go page 728x90 -->
<!-- ads on go page 300x250 -->

شاهد الفيديو التالي لمزيد من الشرح والتوضيح لطريقة انشاء موقع اختصار الروابط :







تحديث جديد من الموقع الأصلي للسكربت الأجنبي :

اذا كنت ترغب في اضافة التحويل التلقائي للروابط فانسخ الكود التالي وضعه فوق علامة </body> في مدونتك الأصلية او اي مدونة وليس في قالب اختصار الروابط :
<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
protected_links = "yourdomain.com, sub.domain.com, anotherdomain.com,youtube.com,facebook.com,google.com"; (function() { var sl = document.createElement('script'); sl.type = 'text/javascript'; sl.async = true; sl.src = 'https://cdn.rawgit.com/antoncabon/shared-file/master/autocovert-usesafelink.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(sl); })();
//]]>
</script>

الى هنا انتهى الشرح وأي ملاحظة او استفسار الرجاء تركه في تعليق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك