تحميل قالب newstopia المتطور للمجلات والمدونات الأخبارية

أبريل 20, 2018

 قالب newstopia المتطور

قالب  newstopia blogger template المتطور يعتبر من افضل قوالب مدونات بلوجر الذي يبحث عنها معظم المدونين فهو يحتوي على مجموعة من الأدوات تضيف له شكلا جماليا بالأضافة الى سرحة تحميل القالب وتوافقه مع الشاشات المتعددة ولا يحتاج خبرة في التركيب ويمكنك معاينة وتحميل القالب من الزر أدناه.

تحميل قالب  قالب newstopia المتطور

يمكنكم تحميل ومعاينة القالب من الرابط المباشر ادناه




مواصفات  قالب newstopia المتطور

متجاوب للشاشات المتعددة ويعتبر قالبا مناسبا للمجلات والأخبار ، سريع التحميل وجميل المنظر وسهل التركيب 

طريقة تركيب القالب :

  • حمل القالب كالمعتاد من الزر اعلاه على جهازك ثم قم بتحميل القالب الى مدونتك 
  • من تخطيط اختار اداة قائمة الروابط وعدل على القائمة العلوية 
  • من تخطيط ايضا عدل على الأدوات بتغيير اسم التسمية الموجوده بالتسميه الخاصة بك 



مميزات اخرى للقالب : 

قالب بلوجر متكامل متعدد الميزات يحتوي على جميع خصائص عمل المدونات الجديدة والهياكل الفريدة.ومن أهم ميزات وخصائص القالب هو الوضع المظلم الذي يريده كل مستخدم على موقعه على الويب

 أقسام مختلفة على الصفحة الرئيسية لعرض جميع أنواع المواضيع النصية والفيديو بطريقة مرتبة  جيدًا. يحتوي على عدد من خيارات التخصيص مقارنةً بقوالب المدونات الأخرى حيث يمكنك إجراء تغييرات في كل عنصر بسهولة، ونظرًا لأنه مصمم خصيصًا لقوالب  الأخبار والرياضة والأزياء وما إلى ذلك ، فإنه يتم تحميله بسرعة كبيرة.

وله ميزة تحسين محركات البحث SEO الرائعة التي يحتاج فيها كل شخص إلى تصنيف مدونته على جميع أنواع محركات البحث ويدعم جميع أنواع أحجام الشاشات وأجهزة المستخدم  مثل الهاتف المحمول وسطح المكتب، Tab و Mac وجميع الأجهزة ، يحتوي على العديد من عناصر واجهة المستخدم الاجتماعية لمشاركة الموضوع .

 يمكنك استخدام هذا القالب في أنواع مختلفة من المجالات مثل الأخبار والتكنولوجيا والأزياء والقصة والمدونات الإعلامية. يحتوي القالب على أكواد ملائمة لتحسين محركات البحث seo والتي تحتل المرتبة الأولى في موقع الويب في جميع محركات البحث على سبيل المثال Google و Yahoo و Bing وما إلى ذلك. 

 يحتوي هذا الموضوع على تصميم بسيط ونظيف. ليست هناك حاجة إلى معرفة إضافية للأعدادات، إنه سهل الاستخدام  للغاية ، تم إنشاء هذا القالب بإتقان ، وسوف يخدمك بما يتجاوز توقعاتك بعناصره البارزة والقابلة للتخصيص، سوف تحصل على الأداء الأمثل من خلال بذل القليل من الجهد. 

يحتوي على مساحة إضافية لتضمين الإعلانات. إنه سريع الاستجابة وصديق للجوّال،  مستجيب للشاشات المتعددة. سواء كنت تستخدم سطح مكتب أو هاتفًا ذكيًا ، فسيتم ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع على التوالي.

هو قالب بلوجر مثالي، بسيط ، سريع التحميل ، متجاوب ، جاهز للسيو  ، الإعلانات جاهزة ، قائمة منسدلة ، ايقونات اجتماعية جاهزة ، قائمة تصفح الصفحة ، نشر الصور المصغرة ، نظيف ، توافق المتصفح ، عمودين ، أنيق ،أبيض ، أنيق ، WhatsApp مشاركة ، اشتراك مجاني ، شريط جانبي  ، تقني ، أزرق فاتح ، أبيض ، مجلة  ، قائمة ميجا .

انتهى الشرح يمكنكم معاينة وتحميل مزيد من قوالب بلوجر من مدونة الكلباني
وللمزيد من المعلومات اشترك في جروب ادسنس العرب

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.