طريقة عمل لوجو شفاف اون لاين بدون برامج

مايو 20, 2023

عمل لوجو شفاف بالخط العربي اون لاين ، شرح عمل logo شفاف بدون برنامج وتصميم لوجو احترافي مجانا ، تحويل الصورة الى لوجو شفاف او شعار شفاف للمدونة 


مدونة الكلباني


معاينه لوجو مدونة الكلباني



 موقع pixlr لعمل لوجو شفاف وازالة خلفيات الصور اونلاين


شرح طريقة عمل لوجو logo بخلفية شفافه وبجوده عاليه جدا 

الكثير من المدونين يجد صعوبة في التعامل مع برامج وتطبيقات تحرير الصور فمعظمها يحتاج الى خبرة كبيرة مثل برنامج الفوتوشوب وغيره ، وفي هذه المقالة سأقدم لكم اسهل موقع اون لاين  يستخدم لأزالة خلفية الصورة وجعلها صورة شفافة وبكل سهولة وخلال ثواني .

 موقع  pixlr لا يحتاج الى خبرة ، فقط كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع pixlr وتحميل الصورة التي تريد ازالة خلفيتها وبحركة واحدة بواسطة الماوس تقوم بسحب الخلفية لتظهر الصورة بدون خلفية او صورة شفافة .

 بالطبع يحتوي موقع  pixlr ايضا على الكثير من ادوات تحرير الصور ويمكنك معاينة الموقع والأستمتاع به واجراء اي تعديلات تريدها على صورك ، ولكن في هذا الشرح سنوضح طريقة ازالة خلفية الصورة بكل سهولة وبسرعة فائقة ، فقط شاهد الفيديو القصير في الأسفل وستتمكن بعدها من انشاء لوجو بخلفية شفافة لمدونتك او موقعك الألكتروني .

إزالة خلفية الصورة والحصول على صورة شفافة


بعد انشاء مدونتك لا بد لك من التفكير في عمل لوجو أو شعار للمدونه ويفضل ان يكون الشعار بخلفية شفافة ، الكثير يسأل عن كيفية عمل شعار باسمك او باسم مدونتك وعن طريقة عمل لوجو بدون برامج والبعض يستعين بمصممين لوجو لعمل الشعار .

ولكن يمكنك تصميم الشعار باستخدام احد التطبيقات المميزة من جوجل بلاي في تصميم شعار مجاني كتطبيق Auto Background Changer لأزالة خلفية الصورة تلقائيا وبنفرة واحدة والحصول على صورة بخلفية شفافة يمكن استخدامها كشعار أو لو جو للمدونة  .

 كذلك يمكن استخدام هذا التطبيق لأزالة خلفية اي صورة وتعيين خلفية جديدة . ويمكنك ايضا استخدام مواقع تصميم الشعارات مثل الفوتوشوب وموقع رندرفورست renderfores ، حيث يمكنك من خلال رندرفورست إنشاء شعارات رائعة في بدقائق معدودة. فقط اكتب اسم علامتك التجارية ووصفا للشعار الذي تريده . اختر أحد الأنماط  ، وانتظر ثواني معدودة ليقوم صانع الشعار الذي يعمل  بالذكاء الاصطناعي  بإنشاء شعار مميز. 

طريقة عمل لوجو شفاف اون لاين بدون برامج 

في هذه التدوينه سأشرح طريقة تحويل الشعار الذي صممته لمدونتك  من احدى مواقع او برامج تحرير الصور وتصميم الشعارات الى خلفية شفافه بكل سهوله وبدون برامج وذلك عن طريق موقع pixlr ، تابع الشرح :

 اذهب الى موقع pixlr 

ستظهر لك النافذة التاليه ، اختر كما في الصورة ثم اضغط على open image  اختار صورة من جهاز الكمبيوتر خاصتك وستظهر الصورة مباشرة في منطقة تحرير الصور في الموقع ثم من القائمة الجانبية نقوم باختيار عصا الساحر ، ونتوجه بالماوس الى زاوية الصورة ونقوم بسحب الخلفية الى الخارج او الى الزاوية المقابلة ، فتصبح الصورة شفافة وبدون خلفية ، قم بحفظ الصورة ، ولمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو في الأسفل:

مدونة الكلباني


شرح بالفيديو لطريقة تصميم logo بخلفية شفافة

شاهد هذا الشرح البسيط لموقع pixlr لطريقة عمل لوجو شفاف
ارجو ان اكون قد قدمت لكم شيئا مفيدا في هذه المقالة وارحب بأسئلتكم واستفساراتكم من خلال التعليق على الموضوع :



كلمات مفتاحية : خلفية شفافة اون لاين ، تصميم لوجو شفاف اون لاين

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.