طريقة اضافة اعلانات مدمجه مع المحتوى وسط الموضوع تلقائيا adsense inarticle

الأعلانات المدمجه مع المحتوى لمدونات بلوجر هو شكل جديد من اشكال الأعلانات محسن من google



عملت جوجل مؤخرا على تحسين هذا النوع من الأعلانات المدمجة داخل المحتوى لضمان أدائها بشكل جيد يتناسب مع المحتوى في الشكل والتصميم ويبدو كأنه جزء لا يتجزء من محتوى مقالتك ، وتستخدم جوجل عناصر عالية الجودة لهذا النوع من الأعلانات .
اهمية الأعلانات المدمجة مع المحتوى :

انطباع أفضل للمستخدم: تستخدم الإعلانات ضمن المقالة عناصر إعلان ذات جودة عالية للمعلنين، ولذلك تظهر بمظهر رائع وتقدم انطباعًا أفضل للمستخدم وللقراء.

مثالية للجوال: الإعلانات ضمن المقالة عبارة عن إعلانات بعرض كامل والتي تعتبر مثالية لتحقيق الاستفادة والربح من مساحات الشاشات الصغيرة المتاحة على أجهزة الجوال.

محسنة من Google: الإعلانات ضمن المقالة عبارة عن إعلانات محسنة بواسطة Google لضمان أدائها بشكل جيد على صفحات المقالات لديك.

الفرق بينها وبين الأعلانات العادية :

شرحت في موضوع سابق طرق اضافة اعلانات ادسنس العادية او القياسيه وتختلف الإعلانات المضمنة ضمن المقالة عن الإعلانات القياسية في النواحي التالية:

تتناغم بشكل جيد مع انطباع القارئ، على سبيل المثال:

- تستخدم هذه الإعلانات تنسيقًا يلائم موضعها ويتناغم مع سير قراءة القارئ

- تستخدم هذه الإعلانات عناصر للإعلان عالية الجودة للمعلنين.

طريقة تركيب الأعلانات المدمجة مع المحتوى في مدونات بلوجر :

هذه الطريقة ستجعل الأعلان يظهر في كل المقالات وفي وسط المحتوى تلقائيا ولست بحاجة الى اضافة كود الأعلان في كل مره تكتب فيها مقاله .. تابع الطريقة :

1- اذهب الى لوحة تحكم ادسنس واختار اعلاناتي ثم وحدة اعلانيه جديده ثم اختار الأعلانات داخل المقاله فيظهر لك هذا النموذج :


2- انسخ شفرة الأعلان التي حصلت عليها وقم بتحويلها من هنا ثم انسخ شفرة الأعلان المحولة وضعها في هذا الكود في مكانها ( اي مكان عبارة كود الأعلان هنا بعد تحويله ) .

3- ثم توجه الى لوحة تحكم بلوجر ثم اختار المظهر ثم اختار تحرير html ثم ابحث عن الكود التالي باستخدام ctrl+f :



ستجد منه اكثر من واحد ، عادة يكون الكود المقصود هو الكود الثاني او الثالث ويمكنك ان تجرب اكثر من مره ( استخدم ctrl+z للتراجع عن الخطوه ) . ثم ضع الكود كاملا الذي حصلت عليه في الخطوة رقم 2 بدل  الكود السابق في الخطوه رقم 3 ( أي مكانه )  ثم احفظ القالب لاحظ الصوره :


شاهد هذا الفيديو البسيط الذي يوضح طريقة تركيب الأعلانات المدمجة مع المحتوى في مدونات بلوجر :





هذا كل شيء ارجو أن يكون الشرح واضحا وأي استفسار اكتبه في تعليق ولا تنسى زيارة صفحتنا عالفيسبوك والأشتراك في جروب ادسنس العرب لتبقى على تواصل معنا


Share/Bookmark

قد يعجبك أيضاً :

Artikel Terkait

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
EmoticonEmoticon

إقرأ ايضاً :