هاتف لوحي إقتصادي وعصري من لينوفو lenovo

9:34 م

نجاح لينوفو في سوق الحواسيب والتابلت

بعد نجاح لينوفو في سوق الحواسيب والتابلت تسعى أن تكون قوية في سوق الهواتف أيضاً. فإن كانت سامسونج هي عملاق كوريا الجنوبية وأبل عملاق أمريكا، فيُرى بإن لينوفو هو الذي يستحق هذا اللقب في الصين. لينوفو تتوسع وترسم إستراتيجية تطمع بها بالوصول الى مكانة تلك الشركات العملاقة في عالم التقنية على المستوى العالمي.
في عام ٢٠١٣ تمكنت لينوفو من أن تصبح أكبر مصنع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في العالم وفي عام ٢٠١٤ أصبحت لينوفو أكبر مصنع للهواتف الذكية في الصين. لكن لينوفو لم تكن تبحث فقط عن قصص نجاح محلية في ما يخص الهواتف الذكية، بل تريد أن تصل الى الأسواق العالمية الكبيرة التي تسيطر عليها أبل وسامسونج. لينوفو لم تنتظر كثيراً لتقدم خطوات مؤثرة لتحقيق آمالها، ففي العام الفائت، استحوذت بشكل رسمي على موتورولا من جوجل، وبالتالي أصبحت لينوفو رسمياً في المركز الثالث عالمياً بين أكبر مصنعي الهواتف الذكية متفوقة على الكثير من المنافسين في فترة قصيرة.

مدونة الكلباني

ما يجعل لينوفو قوية فعلا ًهي أنها تستثمر في عدة إتجاهات مختلفة، فمثلاً هذا العام استحوذت الشركة على صناعة الخوادم الدنيا من شركة IBM. عامل آخر ساعد على تفوق لينوفو هو التوافق بين المواصفات العالية والأسعار المنخفضة، فأصبح الإقبال عليها شديداً وبشكل خاص في الدول الناشئة، ليس الأجهزة الإلكرتونية الجديدة فحسب بل المستعملة أيضاً. يكفي أن نزور موقعاً إلكترونياً مختصاً بالإعلانات المصغرة والمجانية تتواجد فيه أجهزة الملتيميديا المستعملة لنرى العروض الكثيرة المتواجدة ومن بينها بلا شك أجهزة لينوفو.


 Lenovo K3 Note: أهم المميزات والخصائص

أطلقت لينوفو موخراً هاتفًا لوحياً جديداً يحمل اسم Lenovo K3 Note، الذي يجمع بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحي. هاتف Lenovo K3 Note الجديد مزود بشاشة قياسها ٥,٥ بوصة ودقة ١٠٨٠×١٩٢٠ بيكسل، ويحمل معالج ثماني النواة من إنتاج شركة Mediatek، وذاكرة وصول عشوائية سعة ٢ جيجا بايت. مساحة التخزين الداخلية سعة ١٦ جيجا بايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقات MicroSD. الكاميرا الخلفية بدقة ١٣ ميجا بيكسل، والأخرى الأمامية بدقة ٥ ميجا بيكسل، في حين أن البطارية بسعة ٣٠٠٠ ميلي أمبير/سا.

مدونة الكلباني

النظام المستخدم للتشغيل هو Android 5 Lillipop وأشارت لينوفو أن هاتف Lenovo K3 Note الذكي الذي يأتي بسماكة ٧,٦ ميليمتر، سيتمتع بخاصية الشحن اللاسلكي، كما أنه يدعم شريحتي إتصال، بالإضافة للإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE. يذكر أن الهاتف الجديد سيطرح في الأسواق الصينية بسعر ١٤٥ دولاراً، بينما لا توجد معلومات حول طرحه في باقي الأسواق في الوقت الراهن.



Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

اقرأ ايضاً :