سيدتي .. امتلكي قلب زوجك بهذه الأمور العشر


كيف تمتلكين قلب زوجك





1- الحب : كوني متفاعلة دائما مع مشاعر زوجك واجعليه يشعر بحبك ورغبتك فيه كرجل,وتجاوبي مع حبه,واجعلي من لغة العيون مرسال بينكم دائماً ,وعندما يكون بعيد عنك أمطرية برسائل الحب وأشعريه انك على نار في انتظاره.

2-
الصدق : كوني دائما صادقة ولا تكذبي أبدا عليه في ما يخص حياتكما, وكوني أمينة على مال زوجك فهذا يجعله يثق بك وأطيعيه ولكن ليست طاعة عمياء .
3-
العطاء: أشعرية بكرمك وانك لا تبخلين عليه بمالك وهذا يشعر زوجك انك تضحين بكل شئ من اجله ويوطد ثقته فيك ,ويكون مردود ذلك عليك انه يعطيك كل شئ بحب.

4-
الثقافة والثقة بالنفس: كوني مثقفه وذكية وواثقة من نفسك دائما,وكوني له صديقة وتحدثي معه عن عمله واهتماماته هو وكوني على دراية بها وأشعريه انك تفهمين في مجالات كثيرة وأكثري من القراءة.

5-
الجمال : كوني مهتمة بمظهرك ورشاقتك وأشعريه انك جميله من اجل نفسك وثقتك في نفسك وليس من اجله هو فقط, حتى في الخارج إذا كنت محجبة أو منتقبة فليكون حجابك أنيق ومهندم (وليس متبرج), فيجب أن يراك في أحسن صورة.

6- ا
لمسئولية : دائما كوني المنقذة: عندما تحدث أي مشكله في حياتكم اوجدي الحل الذكي دائماً واجعليه يشعر دائما انك المنقذة وذلك يجعله دائما يشعر انه لا يستطيع عمل أي شئ بدونك.

7-
الحنان: كوني الأم:دائما أحبيه بصدق كما تحب الأم أبنائها وأشعريه بحبك ولهفتك عليه وانك لا تحتملين أي أذى يصاب به وقفي بجواره في كل مشكلاته,فذلك يجعله يحب أن يلجأ إليك أنت في كل وقت.

8-
الأولوية: دائماً أشعرية انه أهم إنسان في حياتك,ولا تشعريه أن أمك أو أبوك أهم منه أو حتى أبنائك فلا تهتمي بأي شئ على حسابه هو وأشعريه بأهمية دورة في حياتك واشكريه دائما على ما يقدمه لك, وأشعريه بأهمية كل ما يفعله حتى لو كان بسيطاً.

9-
الشخصية المستقلة: في نفس الوقت أشعريه أن لك اهتماماتك الخاصة وشخصيتك المستقلة ونجاحك الخاص فذلك يجعله يحترمك.

10-
التجدد الدائم: كوني دائما متجددة ومتغيرة فلا تكوني دائما متكلمة ولا دائما صامته ولا دائما مطيعة ولا دائماً مجادله ,ولا دائما متزينة أو مهمله ,فبعض الرجال يحب المرأة المتغيرة والمشاغبة وليست المستكينة فالرجل لا يحب كلمة حاضر دائما خاصة إذا كان واثق من نفسه والرجل الذي يحب المرأة المستكينة الضعيفة فهو يعبر عن فقدان الثقة بالنفس.



 

Artikel Terkait

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
EmoticonEmoticon