برشلونه وتشلسي.

2:38 م


أهلا بكم في هذه الموضوع الجديد وهو الذي سيجمع جميع أخبار  برشلونة وتشيلسي قبل لقاء عملاقي الكرة الإسبانبة والإنجليزية في دوري دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 24-4-2012




تعين الحكم "كونيت جاكير" حكمااا لمباراة برشلونة وتشيلسي إياب دوري أبطال اوروبا




اعلن الإتحاد الاوربي لكرة القدم عن هوية حكم مباراة جولة الإياب للدور النصف النهائي لدوري الابطال ، بين برشلونة وفريق تشيلسي اللندي على ملعب الكامب نو يوم الثلاثاء القدم ، وسيكون الحكم التركي " كونيت جاكير " 35 عام حكماُ للمباراة ،

 وستكون هذه المباراة هي المباراة الاولى للحكم في هذا الدور من دوري الابطال .






سيكون اللاعب " جيرارد بيكيه " حاضراً في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة تشيلسي ، التي ستقام يوم الثلاثاء على ملعب الكامب نو ، من اجل الاجابة على الاستفسارات حول الكلام الكثير والشائعات عن العلاقة بينه وبين المدرب غوارديولا ، ومن جهه أخرى سيعود اللاعبين إلى التدريبات قبل الاخيرة للمباراة الساعة 18.00، والتي ستكون مفتوحة للاعلامين لاول 15 دقيقة ، وبعدها سيعقد " بيب غوراديولا " المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الساعة 19.45 .






و أوضح أنه على الرغم من كون برشلونة حامل اللقب الأوروبي و أنه المفضل للمرور، إلا أن فريقه لديه فرصة جيدة لإزعاج رجال بيب غوارديولا:"الضغط سيكون على برشلونة، ويمكننا استغلال ذلك".
وأضاف "أنا لست متخوفاً من برشلونة، و هو فريق قابل للهزيمة، و هذا يتأكد بعد ما حدث على ملعب الستامفورد بريدج، و لقد وضعنا قدماً في النهائي".




وعبّر الحارس الهولندي في تصريحات لبعض وسائل الإعلام الإنجليزية عن أسفه لما شاهده من تكتيك المدرب دي ماتيو الإيطالي وأسلوبه الدفاعي البحت ، وذلك في تفاعل مضاد بعد أن نال هذا المدرب ثناءً من بعض مشجعي البلوز على ما قام به ، قائلاً :" أتمنى فوز برشلونة على تشيلسي في الكامب نو ، فأنا أحب الفريق المهاجم ، وتشيلسي لم يفعل ذلك بل قدم أداءً دفاعياً بـ9 لاعبين ، وحشدهم في منطقتي الدفاع والوسط ".





خصص رئيس نادي تشيلسي "رومان أبراموفيتش" مبلغاً كبيراً من المال كمكافأة للاعبيه في حال تمكنوا من تخطي برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال وصعدوا للمباراة النهائية ، وبلغت قيمة المكافأة "10" مليون جنيه إسترليني ستوزع على 25 لاعب ، كل لاعب منهم سينال ما قيمته 350 ألف جنيه ، فيما سيخصص مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني للمدرب دي ماتيو إن قاد فريقه للفوز .






أرسل مورينهو رسائل عديدة لبعض لاعبي تشيلسي متمنياً لهم التوفيق كان منهم الحارس تشيك واشلي كول ولامبارد ودروغبا ، وقد هاتف مورينهو بعضاً منهم قائلاً لهم :" يمكنكم فعلها والتغلب عليهم ، نراكم في ميونخ " .




شدد الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي على أن فريقه لن يقف ببساطة في منطقة دفاعه ليحاول منع برشلونة الأسباني من التسجيل، خلال مباراة الفريقين غدا الثلاثاء على ملعب كامب نو في إياب الدور قبل النهائي لدوري ابطال أوروبا لكرة القدم. وفاز تشيلسي بهدف نظيف في مباراة الذهاب وتنتظر الفريق مهمة صعبة أمام حامل اللقب في مباراة الإياب. وقال دي ماتيو في المؤتمر الصحفي على هامش المباراة اليوم الاثنين: "انتهى شوط المباراة الأول.. الفرصة 50% ل50%.. مازال لدى كل فريق فرصة التأهل". واضاف "أبحث محاولة تسجيل هدف.. سيكون من الصعب اللعب على التعادل السلبي". واوضح "إنني قادر على صناعة الفرص أمام أي فريق.. ولكننا سنحاول تسجيل هدف.. علينا ايضا ان نحاول تقليص عدد الفرص التي يصنعونها".




Share/Bookmark

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
ConversionConversion EmoticonEmoticon

اقرأ ايضاً :