غوارديولا يقرر الرحيل عن برشلونة



قرر  بيب غوارديولا مدرب فريق برشلونة الإسباني عدم تجديد عقده مع النادي الكاتالوني، وإنهاء مسيرته مع الفريق التي دامت لأربع سنوات.
وأفادت الصحف الكاتالونية الصادرة اليوم الجمعة 27/ 4 / 2012 بأن غوارديولا أخبر إدارة النادي بعدم "قدرته على الاستمرار في تحمل مسؤولية تدريبه"، ويعتقد انه ينوي التمتع باجازة لمدة سنة واحدة يقضيها بعيدا عن كرة القدم في حال تنحيه.
ومن المقرر أن يعلن غوارديولا، البالغ من العمر 41 عاما، ذلك القرار رسمياً في مؤتمر صحفي سيعقده في ملعب كامب نو عصر اليوم الجمعة، حيث من المتوقع - ما لم يغير رأيه في اللحظة الأخيرة - أن يؤكد مغادرته للنادي الذي قاده للفوز ببطولة دوري الابطال مرتين.
وكان غوارديولا اجتمع برئيس النادي ساندرو روسل لمدة ثلاث ساعات صباح أمس الخميس، وذلك في منزل الأخير بمدينة برشلونة، عبر خلاله عن اعتقاده "بأنه لا يستطيع أن يواصل المسيرة".
وكان الغرض من عقد هذا الاجتماع بحث موضوع تمديد عقد غوارديولا لسنة أخرى، ولكنه تحول إلى محاولة من روسل لابقاء المدرب في النادي.
وتقول التقارير إن روسل سمح لغوارديولا بانفاق كمية غير محدودة من الاموال لشراء اللاعبين في الضيف المقبل، ولكن غوارديولا يقول إن قراره غير مبني على المال.
وكان لخسارة برشلونة امام غريمه ريال مدريد في الاسبوع الماضي مما كلفه بطولة الدوري، وخسارته امام فريق تشيلسي اللندني يوم الاربعاء، دور في القرار الذي اتخذه غوارديولا.
ولكن روسيل التزم مدربه التزاما كاملا عقب هذه النتائج المحبطة، وقال "آمل ان يكون جوسيب مدربنا في الموسم المقبل. فنحن نثق به، ووجوده حيوي للطريقة التي نلعب بها


Share/Bookmark

قد يعجبك أيضاً :

Artikel Terkait

Previous
Next Post »

آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق وحتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي
شكرا لك
EmoticonEmoticon

إقرأ ايضاً :